السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحيم كمال ساخرًا: البرامج الكوميدية سخيفة على mbc مصر

عبد الرحيم كمال
فن
عبد الرحيم كمال
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:13 م

سخر الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال من البرامج الكوميدية التي تقدمها قناة mbc مصر في الفترة الحالية، واصفًا إياها بالبرامج الكوميدية السخيفة التي لا يتحملها القلب من شدة سخافتها.

وعبّر عبد الرحيم كمال، عن رأيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: «كمية برامج كوميدي سخيفة على قناة ام بي سي مصر لا يتحملها قلب».
 

عبد الرحيم كمال 

أعمال عبد الرحيم كمال

شارك الكاتب عبد الرحيم كمال في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسلين، وهما القاهرة كابول الذي لعب بطولته الفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وكان من المقرر مشاركته في رمضان 2020 ولكنه تأجل لرمضان 2021 بسبب حلول فيروس كورونا الذي ضرب البلاد وأوقف العديد من الصناعات ومنهم المجال الفني، والمسلسل الثاني هو نجيب زاهي زركش بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذي ضم مجموعة من الفنانين الشباب منهم إسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفي ومحمد يسري ونعي عابدين ورنا رئيس.

عبد الرحيم كمال ودعم السيسي 

دعم الرئيس السيسي، السيناريست عبد الرحيم كمال، خاصةً بعد تشابه أحداث مسلسل القاهرة كابول الذي كتبه وعُرض في رمضان 2021 وسيطرة طالبان في أفغانستان، وقال السيسي له في مداخلة هاتفية خلال استضافته على قناة صدى البلد، إنه لفت أنظاره من خلال الطريقة التي تناول بها الخطاب الروحي وتاريخ مصر في أعماله، مشيرًا إلى أنه يطرح القضايا للناس غير مهتمًا بفكرة الربح.

وأكد السيسي له أنه شخصية رائعة وراقي الفكر والثقافة، قائلًا: «أنت شخصية رائعة تتحدث بشكل يعكس حجم من المعرفة ورقي الفكر والثقافة، وعاوزة أقول لك: جهز اللي أنت عايزه وأنا معاك، قضايانا كتير».

تابع مواقعنا