رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد عبد المنصف على رادار الاتحاد السكندري

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

علم القاهرة 24 أن إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصلحي، بدأت في التخطيط لضم محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة السابق والذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وجاء تفكير إدارة الزعيم السكندري في الحارس المخضرم صاحب الـ 44 عامًا، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، والذي تأثر بشكل كبير برحيل محمد صبحي حارس الزمالك المعار عقب انتهاء موسم الإعارة.

وفي السياق نفسه، يسعى عماد المندوه، مدرب حراس المرمى بالفريق إلى الاستعانة بأحد الحراس من أصحاب الخبرة لدعم هذا المركز في ظل تعاقد الاتحاد السكندري مع أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي لمدة ثلاث مواسم.

من ناحية أخرى، نادت بعض الأصوات داخل إدارة النادي بضرورة الإبقاء على عماد السيد حارس الفريق الأول والذي غاب طوال النصف الثاني من الموسم الكروي المنقضي، بل وجاء قرار العميد والجهاز الفني بخوض الحارس تدريبات منفردة بعيدًا عن الفريق ليجعل الحارس يعلن عن رغبته في الرحيل.

وفي السياق ذاته، لم يحسم الجهاز الفني أمر استبعاد عماد نهائيًا، والإعلان عن رحيله في الوقت الذي بدأ فيه الجهاز التخطيط لخطف الحارس المخضرم "أوسه" في ظل دخول الإسماعيلي طرفًا في المفاوضات مع الحارس.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد كانت تفكر بجدية في ضم الحارس محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، إلا أن المقابل النادي وقف حائلًا أمام انتقال اللاعب.

يذكر أن الفريق السكندري يضم حاليًا حارسين من أبناء النادي، حيث يتواجد عمرو خليل المعار من نادي الترسانة وصبحى سليمان، بالإضافة إلى أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي والذي تم التعاقد معه مؤخرًا.