الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بعد نجاته ونجله من الموت بسبب سخان كهرباء: الأمر لن يمر مرور الكرام

أحمد بلال نائب البرلمان
محافظات
أحمد بلال نائب البرلمان عن مدينة المحلة الكبرى
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 04:19 م

أعلن أحمد بلال، نائب البرلمان عن مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، نجاته ونجله أثناء تواجدهما بشقته الواقعة بنطاق حي ثان المحلة، من الموت نتيجة ماس كهربائي صادر عن سخان كهربائي. 

وكتب النائب أحمد بلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «النهاردة كنت هموت بسبب ماس كهربائي من سخان رغم إنه جديد ومازال في الضمان».

أضاف: «بلغت عن مشكلة تسرب مياه في السخان، وكل مرة يبعتوا الشركة المصنعة حد من الصيانة والمشكلة متتحلش، لحد ما بعتوا حد تسبب ان السخان يكهرب الميه وحنفيات البيت».

تابع: «أنا كنت هموت من شويه بسبب إهمال الشركة، ويمكن لو كان ابني استخدم أي حنفية في البيت مكانش عرف يتصرف وكان هيروح ضحية استخفاف الشركة بأرواح المصريين»

وأكد البرلماني: «الموضوع مش مجرد فترة ضمان وصيانة، الموضوع دلوقتي وصل إن سخان الشركة أصبح يمثل خطر موت داخل كل بيت، واللي حصل لن يمر مرور الكرام»

وأضاف نائب المحلة الكبرى، أنه سيقوم بتحرير محضر بقسم شرطة ثان المحلة الكبرى، لإثبات الإهمال في السخان الكهربائي وسيقوم بإبلاغ جهاز حماية المستهلك للحفاظ على حقه مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب لتعديل تشريعي بالبرلمان لتغليظ العقوبة بالنسبة لحماية المستهلك وإلزام الشركات المنتجة على تغيير الأجهزة المعطلة في فترات الضمان حفاظا على حقوق المواطنين. 

تابع مواقعنا