الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاطئ بورسعيد يستعد لاستقبال المصطافين يوم الجمعة.. واستمرار إعفاء ذوي الهمم

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:57 ص

أنهت إدارة شاطئ محافظ بورسعيد، من التجهيز ليوم العطلة الإسبوعية الجمعة، وذلك في ظل توقعات بإقبال الآف المصيفين علي الشاطئ.

أكد «طارق عثمان» مدير إدارة الشاطئ في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تم تكثيف أعمال النظافة، وقامت لوادر الإنقاذ والطوارئ بتسوية الرمال، وكذلك راجع عمال الصيانة الأدشاش ودورات المياة المجانية الموجودة علي الشاطئ.

وكشف «عثمان»، أنه عقد إجتماعًا مع شباب المُنقذين وذلك للتجهيز لليوم، وأصدر توجيهات بالغاء الإجازات، وأن يتواجد كل مُنقذ في النقطة المُحددة له علي الشاطئ من السابعة صباحًا، علي أن يتم منع أي مصطاف من الدخول إلى الـ بحر بعد السادسة مساءًا، مطالبًا المُنقذين باليقظة لينتهي اليوم دون حالات غرق.

وأشار إلي أنه تم تحديد الخط الأمن لتواجد الأهالي داخل مياة البحر المتوسط، وذلك حسب طبيعة الشاطئ، مشيرًا إلي أن الشاطئ آمن ويمكن للأهالي الإستمتاع بالسباحة طوال الفترة المسموح بها.

وأضاف: «يتميز الشاطئ بأنه ممتد علي مسافة 9 كيلو مترًا ولا يوجد رسوم للدخول كما أن أسعار إيجار الشماسي تتراوح من 50 إلي 80 جنيهًا، ويمكن للمصطاف أن يتواجد دون إيجار شماسي وكراسي ولا يستطيع أحد منعه من ذلك».

وأشار، إلي إستمرار الجهود الأمنية لمنع حدوث أي جرائم أو خروج عن القانون في ظل تواجد أعداد كبيرة من المواطنين، مطالبًا الأهالي بالإلتزام بالقانون واتباع تعليمات المنقذين، مؤكدًا أن الجميع يعمل من أجل إسعاد المواطنين القادمين من محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة. 

تابع مواقعنا