الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل عبد العزيز: «ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها»

 الفنانة ياسمين عبد
فن
الفنانة ياسمين عبد العزيز
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:53 ص

نفى الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ما تم تداوله من شائعات حول الحالة الصحية لشقيقته، وكتب وائل عبد العزيز على حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها شائعات وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها ".

 

وأرفق شقيق ياسمين عبد العزيز منشوره بصورة لأخته من أحد أفلامها وهو "الدادة دودي".

 الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ينقي ما تم تداوله من شائعات حول الحالة الصحية لشقيقته

يُشار إلى أن ياسمين عبد العزيز سافرت يوم 9 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، ورأها عديد من الموجودين في مطار القاهرة الدولي منقولةً على سرير طبي هبط من سيارة الإسعاف متوجهةً إلى إحدى الطائرات لنقلها إلى سويسرا، لمتابعة إرشادات طبيبها الخاص بجينيف، الذي أشرف على ولادتها لابنها سيف نجل رجل الأعمال محمد حلاوة.

 

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد مكثت لفترة في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي، قبل أن تسافر لسويسرا، وذلك بعد أن أزالت أكياس دم على المبايض ودخلت بعدها غرفة العناية المركزة لتكون تحت ملاحظة الأطباء لبضعة أيام، حيث تعاني من مرض بطانة الرحم المهاجرة، وذلك قبل سفرها إلى سويسرا.

 

وسبق أن هاجم أحمد العوضي الطبيب المتسبب فى تدهور الحالة الصحية لزوجته، معتزمًا اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في ذلك، واصفًا أن ما حدث لها ما هو إلا تسيب وتراخي وإهمال في التعامل معها، كما أعلن أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية.

تابع مواقعنا