الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عُقب سيجارة ومواد سريعة الاشتعال وراء حريق محل لعب أطفال في الموسكي

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:14 ص

كشفت المعاينة الأولية، التي أجرتها جهات التحقيق في واقعة اشتعال محل لعب أطفال بالموسكي، أن الحريق نشب بسبب عقب سيجارة ألقاه أحد المجهولين، تلامس مع مواد سريعة الاشتعال، ما أدى إلى امتداد النيران للمحل، واحتراق معظم محتوياته بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق بأحد المحلات التجارية بمنطقة الموسكي، فانتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية بقيادة اللواء انتصار منصور، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر بشرية.

من جهة أخرى كشف مصدر بالسكة الحديد حقيقة ما تم تداوله حول اندلاع حريق داخل قطار ركاب الفيوم رقم 153 خط «الفيوم - الجيزة» وذلك بعد خروجه من محطة الواسطى في اتجاه الحد النازل والمتجه إلى محطة الضواحي بالقرب من الجيزة.

أثناء مسير القطار، وخلال رفع السرعات من قبل قائد القطار تصاعدت أدخنة كثيفة من الجرار، مما أدى إلى حالة من الذعر تبعها انقطاع في التيار الكهربائي الموصل للإنارة الداخلية للعربات، ما زاد من حدة الارتباك بين ركاب القطار.

أشار المصدر إلى أن قائد القطار أوقفه للاطمئنان على الركاب بعد سماع صراخ من قبل السيدات، وتم توصيل التيار الكهربي لإنارة العربات، ومن ثم استئناف مسير القطار.

تابع مواقعنا