الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف: توزيع 31 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا بالشرقية | صور

توزيع لحوم على الأسر
محافظات
توزيع لحوم على الأسر المستحقة بالشرقية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 02:56 م

شهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، يرافقه الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، توزيع 4 أطنان لحوم صكوك أضاحي مُقدمة من وزارة الأوقاف على الأسر المستحقة بالقرى الأكثر احتياجًا بنطاق محافظة الشرقية.

قال وزير الأوقاف، في بيانٍ على هامش توزيع اللحوم، إن إجمالي ما تم صرفه للمحافظة من لحوم حتى الآن 31 طن لحوم، فيما حضر توزيع الأطنان الأربعة الأخيرة الشيخ مجدي بدران، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية، والدكتور محمد حامد، وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية.

أوضح الوزير، أن توزيع اللحوم يأتي في إطار توسع وزارة الأوقاف في قاعدة التكافل الاجتماعي، ومد يد العون للأسر الفقيرة والمستحقة لتوفير حياة كريمة لهم، وذلك بتزويدهم بكميات اللحوم اللازمة، لسد احتياجاتهم خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أشاد محافظ الشرقية بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية، لتوفير كافة احتياجات المواطنين المستحقين من السلع الأساسية والمواد الغذائية، خاصة لحوم الأضاحي لتُوزّع على الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة.

يُشار إلى أن إجمالي ما تم تحصيله من مشروع صكوك الأضاحي هذا العام، قد بلغ 142 مليون و500 ألف جنيه، وأن جملة المُستفيدين من المشروع بعزة وكرامة بلغ مليون و453 ألف أسرة، حيث وفّر المشروع 1453 طن من اللحوم المشفاة، كما وفّر العديد من فرص العمل.

توزيع لحوم على الأسر المستحقة بالشرقية 1
توزيع لحوم على الأسر المستحقة بالشرقية 1
توزيع لحوم على الأسر المستحقة بالشرقية 2
توزيع لحوم على الأسر المستحقة بالشرقية 2
تابع مواقعنا