الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صناع فيلم ماكو في حوار خاص مع كايرو لايف

كشف الفنان عمرو وهبة شخصيته في فيلم ماكو، مؤكدًا أنها بعيدة عن الأدوار الكوميدية التي اعتاد عليها الجمهور، الأمر الذي دفعة للاعتذار أثناء التصوير، موضحًا «فكرت في نص الفيلم أمشي».

وعن الصعوبات، أوضح أن واجه عديدًا من الصعوبات أثناء التصوير بسبب ظروف التصوير الاستثنائية، فمعظم مشاهد الفيلم تحت البحر.

أبدى الفنان نيقولا معوض سعادته بدوره في فيلم ماكو، قائلًا: «فخور إني بشارك في أول فيلم من نوعه في الوطن العربي»، مضيفًا: «وجودي في فيلم ماكو حاجة للتاريخ».

وعن دوره في الفيلم أوضح أنه زوج الفنانة بسمة، ويعملان في المجال نفسه، وبالتالي علاقتهما مزيج من الحب والمنافسة.

قالت الفنانة بسمة إنها لم تكن تتخيل أن لديها قدرة على الغوص والتمثيل تحت الماء، ولكن بعد فترة من التدريبات استطاعت أن تكسر حاجز الخوف، مضيفًا: «لا أخشى مقارنة ماكو بالأفلام الأجنبية.. لأنه يحمل الطابع المصري».

أبدت الفنانة ناهد السباعي سعادتها بتجربة فيلم ماكو الذي يعد الأول من نوعه في الوطن العربي، خصوصًا أن قصة الفيلم مستوحاهةمن أحداث حقيقية، وهي عبارة سالم أكسبرس.

كشفت أنها قبل بداية التصوير تدربت على الغوص: «أخدت كورس دايفينج وعمري ما نزلت بحر درجه حرارته تحت الصفر».

أوضحت الفنانة سارة الشامي أن فيلم ماكو من أصعب الأعمال السنيمائية التي عملت بها على الإطلاق، قائلة: «فيلم ماكو أصعب تجربة في حياتي.. وكنت هعتذر عن العمل لأن كان بيجيلي نوبة هلع بسبب التصوير تحت الماء». 

أبدى هشام خرما، مؤلف موسيقى فيلم ماكو، سعادته بالمشاركة في الفيلم، وكشف أنه حاول ترجمة أجواء الإثارة تحت الماء إلى موسيقى وتأثيرات صوتية، موضحًا: «اشتغلنا على الموسيقى عام ونصف».

وعن أعماله المقبلة كشف أنه يعمل مع الفنانة دينا الشربيني  في فيلم رقم 13، وهو فيلم رعب مصري يحمل طابعًا جديدًا.