الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي صرخت وأمير كرارة تردد.. مركز سمكري البني ادمين قبلة الفنانين والمشاهير | فيديو

منة فضالى ويوسف خيرى
تقارير وتحقيقات
منة فضالى ويوسف خيرى سمكري البنى آدمين
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 04:45 م

مركز سمكري البني آدمين كان قبلة الفنانين والمصابين بآلام العظام خلال الفترة الأخيرة، بعد انتشار فيديوهات على الحسابات الشخصية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلقة، في أثناء خضوعهم إلى جلسات داخل مركز سمكري البني ادمين؛ مما أدى إلى تهافت المواطنين والذهاب إلى المركز لعمل جلسات.

إغلاق مركز سمكري البني أدمين

حي مدينة نصر اتخذ قرارًا بـ إغلاق مركز سمكري البني ادمين لعدم وجود أي تراخيص من الجهات المختصة، فتم اتخاذ قرار فوري وعاجل بتشميع المركز حفاظًا على صحة المواطنين. 

مركز سمكري البنى ادمين اشتهر بعلاج آلام العظام والفقرات، من خلال حركات يؤديها المعالج يوسف خيرى صاحب المركز.

الفنانة مى سليم ويوسف خيرى سمكري البنى آدمين 

انتشرت فيديوهات لعدد كبير من الفنانين في أثناء عمل جلسات داخل مركز سمكري البنى ادمين أو في منازلهم؛ الأمر الذي أدى إلى شهرة يوسف خيرى في شهر سبتمبر من العام الماضي.

 ألقت الأجهزة الأمنية القبض على يوسف خيرى، صاحب مركز سمكري البنى آدمين، وتم مصادرة كافة الأجهزة، نظرا لمزاولة نشاط ليس من تخصصه، وكتب في بطاقة الرقم القومي أخصائي علاج طبيعي.

الفنان أحمد فهمى ويوسف خيرى سمكري البنى آدمين 

من هو يوسف خيرى صاحب مركز سمكري البني آدمين؟

يوسف خيرى صاحب مركز سمكري البني آدمين، شاب قدم نفسه للفنانين على أنه أخصائي علاج طبيعي، ويعالج الفقرات وآلام العظام من خلال الطقطقة وعمل حركات معينة، افتتاح يوسف خيرى مركز سمكري البنى أدمين في مدينة نصر، وتم تجهيزه بالمعدات فكان قبلة الفنانين والمشاهير والمواطنين الباحثين عن العلاج.

ظهر يوسف خيري صاحب مركز سمكري البني آدمين، في العديد من البرامج على القنوات الفضائية الأمر الذي أعطاه شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان برنامج القاهرة اليوم المذاع على قناة واربت استضاف يوسف خيرى مع الفنان ادورد.

خلال الفقرة، طقطق يوسف خيرى رقبة الفنان ادورد، وقال يوسف خيرى، إنه متخصص في علاج العمود الفقري وآلام العظام.

منة فضالى ويوسف خيرى سمكى البنى آدمين 

طقطقة الفنانين

ظهر عدد كبير من الفنانين مع يوسف خيرى، صاحب مركز سمكري البني آدمين خلال فيديوهات تم بثها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في أثناء إجراءه جلسات لهم داخل منازلهم أو في المركز الخاص به، وكان من ضمن الفنانين أمير كرارة ومنة فضالا وهبة مجدى ونجوى فؤاد وأحمد فهمي ومى سليم وداليا مصطفى وماجد المصري وحمو بيكا وغيرهم؛ الأمر الذي أعطى يوسف خيرى دفعة كبيرة إلى الشهرة والتسويق لنفسه، من خلال تصوير الفنانين خلال الجلسة وبثها على صفحته.

أمير كرارة ويوسف خيرى سمكري البنى آدمين 
تابع مواقعنا