رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. ماريو ماندزوكيتش يعلن اعتزاله كرة القدم

ماريو ماندزوكيتش
رياضة
ماريو ماندزوكيتش
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 06:07 م

أعلن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش صاحب الـ35 عامًا، اعتزاله كرة القدم، حيث كان لا يزال دون نادٍ منذ رحيله عن ميلان في نهاية الموسم الماضي 2021-2022.

وفي بيان صادر عن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، أعلن المهاجم السابق، الذي لعب لأندية بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وفولفسبورج ودينامو زرب والدحُيل القطري وأتلتيكو مدريد، نهاية مسيرته داخل الملاعب.

ونشر اللاعب الكرواتي على حسابه الرسمي على انستجرام: أثناء ارتداء حذاء كرة القدم هذا، الأول لك في الحياة، لا يمكنك حتى تخيل ما ستحققه في كرة القدم، سوف تسجل الأهداف في أكبر المراحل وتفوز بأكبر الألقاب في قمصان أكبر الأندية، في قميص أكبر فخر، المنتخب الكرواتي، ستكتب بعض أهم لحظات الرياضة الكرواتية.

وتابع: ستنجح لأنه سيكون لديك الكثير من الأشخاص في طريقك لمساعدتك، زملائك في الفريق الذين ستقاتل معهم والمدربين الذين ستتعلم منهم والمعجبين الذين سيدعمونك وعائلتك والمديرين والأصدقاء الذين سيكونون دائمًا معك. 

وأضاف: فوق كل شيء، ستنجح لأنك ستبذل دائمًا أفضل ما لديك، وفي نهاية حياتك المهنية، ستكون أكثر فخرًا به، ستضحي كثيرًا من أجل كرة القدم، لكنك ستعلم أنها كانت تستحق العناء بسبب اللحظات الرائعة التي مررت بها.

وأتم ماريو: ستدرك اللحظة المناسبة لإنهاء مسيرتك الكروية، ضع حذاء كرة القدم هذا في حقيبة العرض وستكون سعيدًا لأنك لن تندم على أي شيء، ستكون كرة القدم دائمًا جزءًا من حياتك، لكنك ستتطلع إلى فصل جديد.