الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. جامعة المنوفية ضمن أفضل ألف جامعة عالمية في تصنيف THE

الدكتور عادل مبارك
محافظات
الدكتور عادل مبارك
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 08:49 م

أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن جامعة المنوفية لأول مرة ضمن أفضل ألف جامعة عالمية، وذلك في تصنيف THE Times Higher Education world university ranking، والذى يعد أحد التصنيفات الثلاثة الرئيسية لتصنيف الجامعات عالميا، حيث يقدم تصنيف بيانات أداء موثوقة عن الجامعات للطلاب وعائلاتهم والأكاديميين، وقادة الجامعات والحكومات والصناعة.
 ويعتمد التصنيف على إنشاء تصنيفات لتقييم أداء الجامعات عالميا، بناءَ على المستوى البحثي والعلمي والسمعة الأكاديمية، بغرض توفير مرجعية لرصد النجاحات المختلفة لمؤسسات التعليم العالي في العالم.

ووجه رئيس جامعة المنوفية التهنئة لجميع منسوبي الجامعة على هذا الإنجاز، والشكر لدكتور أسامه عبد الرؤوف، القائم بعمل عميد كلية الذكاء الاصطناعي لمجهوداته في هذا الإنجاز، ولكل من ساهم في تحقيق نجاح جديد في طريق تطوير الجامعة ووضعها فى المكانة اللائقة بها.

 

تصنيف الجامعات 

وعقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الجلسة الشهرية للجنة المنشآت الجامعية لشهر سبتمبر 2021، بحضور نائبا رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور نانسى أسعد للتعليم والطلاب، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور أيمن عبد الحميد المستشار الهندسى لرئيس الجامعة.

تابع مواقعنا