السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة طنطا تكشف حقيقة ادعاء سيدة رفض استقبال والدها بالمستشفى الجامعي ووفاته في الشارع

جامعة طنطا - أرشيفية
محافظات
جامعة طنطا - أرشيفية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:31 م

كشف مصدر طبي مسؤول بجامعة طنطا حقيقة ما تم تداوله، في فيديو على «فيس بوك»، حول رفض مستشفى طنطا الجامعي استقبال مريض ووفاته في الشارع.

وأوضح المصدر أن المريض جاء إلى قسم النفسية والعصبية بالمستشفى الجامعي بطنطا، في ساعة متأخرة من الليل منذ أيام بسيارة إسعاف، وتم الكشف الطبي عليه فورًا، وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة له، واتضح أن الحالة تعاني من غيبوبة بشهادة نجلته التي قامت بتصوير الفيديو.

وأضاف المصدر أنه بعد إجراء الإشاعات اللازمة اتضح وجود انسداد في الشريان الثباتي للمريض، ويعني من تأخر الحالة المرضية، حيث فارق الحياة بعد دقائق من إجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

وأشار المصدر إلى أن الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه سيدة  تدعي رفض مستشفى طنطا الجامعي، استقبال حالة مرضية لأحد أقاربها منذ 10 أيام افتراء وكذب، حيث تم توقيع الكشف الطبي للحالة فور استقبالها.

وطالب المصدر الطبي، وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره وعدم الانسياق وراء أخبار تخص المستشفيات الجامعية بطنطا.

وأكد المصدر أن مستشفيات طنطا الجامعية تعمل بكامل طاقتها من أطباء وتمريض وفنيين لخدمة المرضى ليل نهار، وتقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم.

تابع مواقعنا