الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصب في الحي الراقي.. أجنبية بالتجمع الأول تنهب أموال 4 أشخاص بزعم التنقيب عن الذهب

صورة للمتهمة
حوادث
صورة للمتهمة
السبت 04/سبتمبر/2021 - 01:18 م

نجحت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، في القبض على سيدة تحمل جنسية أجنبية لارتكابها جرائم نصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم استثمارها في مجال التنقيب عن الذهب.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، بلاغات من أربعة أشخاص، اثنان منهم يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية، بتضررهم من قيام سيدة تحمل جنسية نفس الدولة، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بقدرتها على استثمارها في مجال تصدير بعض المنتجات، والتنقيب عن الذهب مقابل أرباح مالية، ما مكَّنها من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين.

بإجراء التحريات من قِبل رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، وجمع المعلومات، تأكّد صحة البلاغ، وأن المتهمة هي سيدة تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.

بالعرض على اللواء علاء عبدالمعطي مساعد وزير الداخلية لقطاع الأموال العامة والجريمة المنظمة، أمر بتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني ألقى رجال مباحث الأموال العامة، القبض على المتهم المتهمة أثناء تواجدها بمنزلها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

على الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسها على ذمة القضية؛ بعد إجراء مواجهة قانونية بين المتهمة وضحاياها.

 

تابع مواقعنا