الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب لـ رحيل علي ماهر عن المصري البورسعيدي

علي ماهر المدير الفني
رياضة
علي ماهر المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي
السبت 04/سبتمبر/2021 - 01:41 م

حالة من الجدل أثارها علي ماهر المدير الفني السابق لفريق المصري، بعدما أعلن الرحيل عن النادي البورسعيدي، رغم النجاحات التي حققها مع الفريق خلال الموسم الماضي.

علي ماهر استطاع أن يعيد المصري من جديد للمشاركة في البطولات الإفريقية، حيث من المقرر أن يلعب الفريق البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أنهى المصري الموسم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث جمع الفريق البورسعيدي 50 نقطة، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 44 هدفا واستقبلت شباكه 38 هدفا.

ويعد علي ماهر من المدربين الذين وضعوا بصمة مميزة في دوري الموسم الماضي؛ نظرا لما قدمه مع المصري البورسعيدي.

هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى رحيل علي ماهر عن تدريب المصري ويرصدها القاهرة 24 في السطور المقبلة.

مستحقات متأخرة

ولعل أبرز الأسباب التي أدت إلى رحيل علي ماهر عن تدريب المصري البورسعيدي هو وجود مستحقات مالية له لدى النادي ولم يحصل عليها، وهو ما كان سببا في اتخاذ المدير الفني قرارا بالرحيل.

جاء قرار علي ماهر بالرحيل رغم أن الإدارة جددت له لمدة موسم آخر بعد الطفرة التي حققها مع الفريق، لكن المدير الفني بعد نهاية الموسم فضّل الرحيل عن الفريق.

غياب الصفقات السوبر

من ضمن الأسباب أيضا التي أدت إلى رحيل علي ماهر عن تدريب المصري البورسعيدي، هو غياب الصفقات السوبر، حيث اشترط المدير الفني تعاقد الإدارة مع لاعبين مميزين من أجل الظهور بشكل أفضل في الموسم الجديد، بالإضافة إلى تقديم عروض قوية خلال بطولة الكونفدرالية.

كانت هناك رغبة قوية لدى علي ماهر أن يتم تدعيم الصفوف بشكل قوي ولكن لم يحدث هذا خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

دعم ضعيف

رغم كافة الاضطرابات التي يعاني منها المصري البورسعيدي في الفترة الأخيرة إلا أن الإدارة نجحت في التعاقد مع غنام محمد، لاعب خط وسط الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى أحمد علاء مدافع الأهلي.

ولم تكن التدعيمات على المستوى المأمول لدى علي ماهر وهو الأمر الذي تسبب في رحيل علي ماهر عن النادي المصري.

تابع مواقعنا