الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتقاد تصوير زيارته الطفلة المصابة بالسرطان.. حمو بيكا: مطلبتش أتصور │فيديو

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
السبت 04/سبتمبر/2021 - 02:57 م

رد المؤدي الشعبي حمو بيكا على الجمهور الذي هاجمه، بعد تداول فيديو له وهو يزور طفلة صغيرة مصابة بالسرطان، حيث أعرب العديد من المتابعين عن استيائهم من الأمر، لأنه يفعل الخير ويروّج له.

حمو بيكا أعاد نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: بمناسبة البوست المنتشر بخصوص أني زرت الطفله الجميلة في بيتها عشان هي بتحبني، أولًا أنا زرت الطفلة الجميله دي بناءً على طلبها.

تابع حمو بيكا: ثانيًا أنا مطلبتش أن حد يصورني أو أنا بتاجر بالمرض، والتفكير الردئ جدًا اللي بقي في الناس ده، ثالثًا أهلها صوروني عشان فرحتهم بوجودي مش لغرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده.

استكمل حمو بيكا تعليقه على الفيديو قائلًا: ارحمو نفسكم من الهري الكتير.. بتتعبو نفسكم على الفاضي.. تفكيركم بقي منحدر بطريقة بشعة.. لازم الفتي في كل المواضيع.. أنا مش بتاع شو ولا هكون بتاع شو في حاجة زي دي بالذات.. ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء.

حمو بيكا

وفي وقت سابق، احتفل الفنان حمو بيكا بافتتاح مطعم جديد له في الإسكندرية، وذلك وسط حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وشكرهم جميعًا على دعمه ومساندته في هذه المناسبة، وتمنى من الله أن يوفقه في مشروعه الجديد.

ونشر المؤدي الشعبي حمو بيكا الفيديو عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك، والذي ظهر فيه من داخل المطعم، وعلق عليه قائلًا: مستنيكم كلكم.

تابع مواقعنا