الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يُحيي حفلًا بالإسكندرية 17سبتمبر

رامي صبري
فن
رامي صبري
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 08:23 ص

يُحيي الفنان رامي صبري حفلًا غنائيًا في الإسكندرية، يوم  17 سبتمبر المقبل، وروج الفنان لهذا الحفل على طريقته الخاصة، ومن المقرر أن يغني فيه باقة من أروع أعماله الغنائية، التي لقت إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

ونشر رامي صبري بوستر الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا عليها بموعد ومكان الحفل، ونال هذا البوستر على إعجاب بالكثير من جمهوره، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قِبل الجمهور، الذي أعرب عن اشتياقه الكبير لهذا الحفل.

رامي صبري

رامي صبري عبر انستجرام

ومؤخرًا طرح رامي صبري أغنية جديدة تحمل اسم بيحرك في المشاعر، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت هذه الغنوة عدد كبير من المشاهدات.

أغنية رامي صبري

وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم الشديد بها، وتقول كلمات الأغنية:  إيه اللي بيحصلي جماله جابني شمال ويمين.. دا قمر ونزلي معقد كل الحلوين إيه اللي بيحصلي جماله جابني شمال ويمين.. دا قمر ونزلي يُدخل قلبك يِعلِم يخطف خطفِة معلِم بيحرك في المشاعرِ يخلي اللي ما ينطق يتكلِم. 

يُشار أن أغنية بيرحك في المشاعر، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتنسيق الموسيقى وسام عبد المنعم، والجيتار مصطفى نصر.

تابع مواقعنا