الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميرة فتحي تكشف سر عدم تعاونها مع حكيم رغم بدايتها معه

أميرة فتحي
فن
أميرة فتحي
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:45 ص

انتهت الفنانة أميرة فتحي من تصويرفيلمها الجديد أولها حلو الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب دام لعديد من السنوات والذي من المقرر طرحه بالسينمات قريبًا.

وقالت الفنانة أميرة فتحي، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، عن سبب عدم تعاونها مع المطرب الشعبي حكيم رغم بدايتها مع من خلال ظهورها موديل فى في إحدى أغانيه بطرقة الكليب:« مش شرط يعني لأني وقتها كنت عارضة أزياء ولسة صغيرة وحققت الأغنية نجاح كبير وظهور بالنسبة لي لأن مخرج الكليب كان الأستاذ علي بدرخان».

وأضافت، أميرة فتحي «أن أغنية وكليب أفرض كان مختلف فى تلك الفترة لأنها كانت أغنية تعتبر حدوتة وما كنش فى الوقت ده أغاني حواديت وهذا ساهم فى نجاحها أيضًا».

آخر أعمال الفنانة أميرة فتحي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أميرة فتحي التلفويونية مسلسل السرايا عام 2017 بطولة مجدي كامل وسوسن بدر وأميرة فتحي، ودنيا عبد العزيز، ميار الغيطي وقبله مسلسل جراب حواء 2016 بطولة العديد من الفنانين منهم عبير صبري وراندا البحيري وسيمون، ومي كساب، وحنان مطاوع، وأميرة فتحي ودنيا عبد العزيز وتأليف أحمد عزت بالاشتراك مع سارة وفيق وإخراج سارة وفيق، ومسلسل ألوان الطيف من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني ولقاء الخميسي وأحمد وفيق وأميرة فتحي وعبير صبري وناصر سيف تأليف أحمد صبحي، والمسلسل إخرج عبد العزيز حشاد.

تابع مواقعنا