الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاة «نائب الغلابة» من حادث تصادم بسيارته في البحيرة

أحمد الشيشينى عضو
محافظات
أحمد الشيشينى عضو مجلس النواب
السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:10 م

نجا النائب أحمد حلمي الشيشيني، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة وبدر بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، من حادث تصادم بسيارته بقرية منشية مهنا التابعة لمركز كوم حمادة، دون حدوث أي إصابات.

وقال الشيشيني، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، إنه كان في زيارة لقرية منشية مهنا التابعة لمركز كوم حمادة اليوم، حيث التقى عددا من أهالي القرية لمناقشة مشاكلهم، تمهيدا لعرضها على المسئولين لحلها.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه أثناء عودته عقب انتهائه من لقاء أهالي قرية منشية مهنا متجها لقريته النجيلة، فقد السيطرة على السيارة قيادته عند دوران بين قرية منشية مهنا ومفارق كوم حمادة، واصطدمت بالرصيف، مما أحدث بها بعض التلفيات، واختتم قائلا: «أنا الحمد لله بخير وكويس».

يشار إلى أن النائب أحمد الشيشيني سينظم غدا الأحد، نهائي دورة النجيلة، والتي تأتي وفاء على روح شهداء القرية وفقيد الشباب والأسرة الرياضية عزت نصير والكابتن محمود زيدان، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس النواب.

والشيشينى صاحب الـ 33 عاما، لقبه أهالي دائرته بمركز كوم حمادة بالبحيرة أثناء خوضه انتخابات مجلس النواب بمرشح الغلابة، نظرًا كونه أحد أهالي قرية النجيلة بمركز كوم حمادة البسطاء، ودخوله الانتخابات للمرة الأولي دون إمكانيات مادية وخبرة سياسية تأهله للفوز بالمقعد بخلاف منافسيه في الانتخابات، حيث ساهم عدد من أهالي دائرته بعمل الدعاية الانتخابية على نفقاتهم الخاصة، وفاز باكتساح في جولة الإعادة في مفاجأة من العيار الثقيل.

حادث تصادم سيارة أحمد الشيشيني عضو مجلس النواب 

 

تابع مواقعنا