الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تنجح في استعادة الفتاة المتغيبة بالقليوبية

رجال الامن _أرشيفية
حوادث
رجال الامن _أرشيفية
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 04:10 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك يتضمن غياب أحد الفتيات بمحافظة القليوبية.

 

وتلقى مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من عامل بشركة مقاولات مقيم بدائرة المركزأفاد خلاله بتغيب كريمته  تبلغ من العمر 12 عامًا، وقرر بإعتياد نجلته التغيب عن المنزل، أخرها كان خلال شهر يوليو الماضى وعثر عليها بمعرفة أحد الأهالى بدائرة المركز ولم يقم بالإبلاغ.


تم اتخاذ إجراءات البحث عن الفتاة المتغيبة، تم العثور عليها بمحطة قطار قليوب بعد ساعات من الإبلاغ عن تغيبها، وبإستدعاء والدها تعرف عليها.

وفي سياق تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أطراف مشاجرة نشبت في مركز شرطة مطاي بمحافظة المنيا، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مطاي، بلاغا بنشوب مشاجرة، ووقوع قتيل ومصابين بدائرة المركز، بسبب خلافات عائلية.

وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة طرف أول عامل مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وآخر حاصل على دبلوم متوفى إثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة، وطرف ثان 5 أشخاص، 4 منهم مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة مطاي بالمنيا، وذلك بسبب خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٍ منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وكما نتج عنها وفاة أحد الأشخاص من الطرف الأول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام بالتعدي.

تابع مواقعنا