الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من سهر الصايغ بعد عرض أولى حلقات حكاية بيت عز

سهر الصايغ
فن
سهر الصايغ
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:10 ص

شاركت الفنانة سهر الصايغ جمهورها بصورة جديدة لها، مُعربة عن سعادتها بعرض أولى حلقات مسلسل بيت عز، أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، التي عُرضت مساء أمس، على قناة DMC. 

نشرت الصايغ صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله، معربة عن سعادتها بردود الفعل الجيدة التي شاهدتها، مُتمنية أن ينال هذا العمل، إعجاب جميع جمهورها ومحبيها في مصر والوطن العربي.

سهر الصايغ

سهر الصايغ عبرانستجرام

على الفور، انهالت التعليقات من قِبل الجمهور، وجاءت كالتالي: المسلسل تحفة.. إيه القمر ده.. بالنجاح والتوفيق ياقمر.. المسلسل تحفة بمعنى الكلم.

تعتبر حكاية بيت عز، أولى البطولات المُطلقة للفنانة سهر الصايغ، وكانت تحدثت الفنانة عن هذه التجربة، ورأيها في البطولات المطلقة، وذلك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، مشيرة إلى أن ما يعنيها هو رأي الجمهور في المقام الأول عن العمل، وليست فكرة البطولة، مُتمنية من الله أن تنال هذه الحكاية على إعجاب جمهورها. 

حكاية «بيت عز»

تضم حكاية بيت عز عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة سهر الصايغ، صفاء الطوخي، عابد عناني، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، هاجر الشرنوبي، والفنان عصام السقا، وهي من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري، ومن إنتاج شركة aroma، وإشراف عام على الإنتاج مصطفى العوضي.

تابع مواقعنا