الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط: تركيب 10 آلاف و700 قطعة موفرة في دور العبادة

شركة مياه الشرب والصرف
كايرو لايت
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:00 ص

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، الانتهاء من تركيب القطع الموفرة، حيث جاء ذلك بالتعاون بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة التنمية المحلية، لتوريد وتركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بدور العبادة المساجد الأهلية، والكنائس، بجميع محافظات الجمهورية.

نوه رئيس الشركة، بأنه تم الانتهاء من تركيب القطع بمختلف مناطق المحافظة، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات المعنية، على رأسها المحافظة، ومديرية الأوقاف بأسيوط، والكنائس، وقد تم ذلك عن طريق عمل كافة الصيانات، من أجل تجنب التلف والسرقة وأي شيء يضر بها.

أضاف أن توجيهات القيادة السياسية، شددت على ضرورة ترشيد استهلاك المياه، بالإضافة إلى تطبيق كافة وسئل تكنولوجيا التوفير الحديثة، وعملًا بوثيقة ترشيد استهلاك المياه تحت رعاية مجلس الوزراء، والتي تم توقيعها من كافة الوزارات لتبني قضية ترشيد المياه باستخدام القطع الموفرة، ونشر الوعي المائي، موضحا أن الشركة نجحت في تركيب 10700 قطعة مُوفرة بالمساجد والكنائس الأهلية.

تابع: أهم ما يُميز تلك القطع، أنها توفر الاستهلاك، حيث وفرت نحو 50% من كمية المياه المستخدمة، عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالمياه المُتدفقة، وإعطاء نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه، إلى جانب الاستهلاك على فاتورة المياه.

أكد عبد الغفار أن الشركة أطلقت حملة «بيع القطع الموفرة» بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه، حيث توفرت بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة في أسيوط، وسيارة خدمة العملاء والتوعية المُتنقلة.

لفت إلى أنه تم تفعيل جميع قنوات التواصل مع المواطنين للاستعلام، وحجز وشراء القطع الموفرة  أو الاستعلام عن أي استفسار، من خلال 125 من أي تليفون أو الواتس أب على رقم 01206179891، والصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتي المجاني، وبرنامج CMS.

تابع مواقعنا