الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي سليمان رئيس قسم الحوادث في القاهرة 24 يكشف كواليس تغيب فتاة القليوبية | فيديو

فتحي سليمان يكشف
فيديو
فتحي سليمان يكشف حقيقة تغيب فتاة القليوبية
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 01:51 م

انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظاهرة أختطاف الأطفال وسرقة أعضائهم وبيعها، وغياب الفتيات عن منازلهن في بعض المحافظات، هربا من معاناة مكتومة، أو ربما بحثا عن الاستقلالية والحرية.

قال فتحي سليمان، الصحفي المتخصص في شؤون وزرة الداخلية ورئيس قسم الحوادث بموقع القاهرة 24، إن وحدة الرصد بمكتب النائب العام حذرت منذ إنشائها من تداول وترويج الشائعات والأكاذيب لإثارة الرأي العام، مؤكدا أن اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية لا تدع شاردة ولا واردة إلا واستغلتها لتأليب المواطنين ونشر الذعر فيما بينهم.

أشار سليمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، إلى تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك يتضمن غياب أحد الفتيات بمحافظة القليوبية، موضحا أنه بالعودة إلى الصور المنشورة اتضح أنها لوقائع تغيب سابقة منذ نحو عام ومن بينها فتاة الاسكندرية وفتاة المنوفية.

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن غياب أحد الفتيات بمحافظة القليوبية.

 

كان مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا من عامل بشركة مقاولات مقيم بدائرة المركز، أفاد خلاله بتغيب ابنته تبلغ من العمر 12 عاما، وقرر باعتياد نجلته التغيب عن المنزل، آخرها كان خلال شهر يوليو الماضى وعثر عليها بمعرفة أحد الأهالي بدائرة المركز ولم يقم بالإبلاغ.

تابع مواقعنا