الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال كثيف على معامل تنسيق هندسة وبنات عين شمس لتسجيل الرغبات

تسجيل الرغبات
تعليم
تسجيل الرغبات
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 02:10 م

توافد الطلاب بكثافة  لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات المصرية، عبر معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس، وذلك في اليوم الأخير من تنسيق المرحلة الثانية 2021، برعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وحرص الدكتور عمر الحسيني، عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب، والالتزام بالتعقيم والتطهير لكافة القاعات والمعامل.

التعقيم

كما أشارت سيدة طه، المشرفة على معامل التنسيق بكلية الهندسة جامعة عين شمس، أن أعداد الطلاب المتقدمين تزداد لتسجيل الرغبات في المرحلة الثانية من التنسيق 2021 من أمس حتى اليوم.

وشهدت معامل التنسيق بكلية البنات جامعة عين شمس، إقبالا كثيفا من طلاب المرحلة الثانية من التنسيق لهذا العام 2021 مع التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب والالتزام بارتداء الماسكات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك برعاية الدكتورة أميرة يوسف، عميدة الكلية، 

وستقبلت كلية البنات الطلاب لتسجيل رغباتهم بمعملين للتنسيق، بطاقة 50 جهازا، مع توافر مرشدين بهذه المعامل لتقديم النصح والإرشاد للطلاب.

تسجيل الرغبات
تسجيل الرغبات
تسجيل الرغبات


 

تابع مواقعنا