السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم بوليود أريجيت سينج يقدم باقة من أغانيه بجزيرة ياس الإماراتية نوفمبر المقبل

أريجيت سينغ
ثقافة
أريجيت سينغ
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 03:04 م

يقدم نجم بوليود الشهير أريجيت سينج في 19 نوفمبر المقبل، باقة من أشهر أغانيه خلال حفلٍ تستضيفه جزيرة ياس الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة بورتفوليو لتنظيم الفعاليات بي إم إي، في الاتحاد أرينا.

تأتي زيارة سينج الذي ارتبط صوته بالسينما الهندية وأحد أكثر المطربين تنوعًا في العصر الحديث، إلى جزيرة ياس بعد غيابٍ دام خمس سنوات عن العاصمة الإماراتية؛ ليحيي حفلًا في أكبر وأحدث وجهة ترفيه داخلية في الشرق الأوسط.

يؤدي المغني والمؤلف الموسيقي، باقةً من أشهر أغانيه مثل: توم هي هو وكابيرا وآي ديل هاي مشكل، وغيرها الكثير، حيث يرافقه على المسرح مجموعة من العازفين العالميين.

قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، في تصريحات إعلامية، نتطلع من خلال هذه الفعالية المميزة لإعادة إحياء الفعاليات والحفلات الموسيقية في العاصمة الإماراتية، ضمن أجواءٍ صحيةٍ وآمنة، ووقع اختيارنا على أريجيت سينج لإحياء الحفل في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس باعتباره فنانًا لامعًا لطالما ألهم عشاقه من خلال عروضه الرائعة.

يمكن لعشاق النجم الهندي المشاركة في سلسلة من الأنشطة والعروض المتوفرة في جزيرة ياس، والاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة مع الالتزام بالإجراءات التي تضمن سلامة فريق العمل وسكان الجزيرة والزوار.

أضاف: سيتم الالتزام بتطبيق تدابير الصحة والسلامة في جميع أنحاء الوجهة، كما سيتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي من خلال تنظيم الجلوس ضمن مجموعات محدودة العدد ليستمتع أفراد العائلة والأصدقاء بالحفل بأمان، وسيُسمح لأعداد محدودة فقط بحضور الحفل في الاتحاد أرينا، كما سيتم فرض ارتداء الكمامات على جميع الحضور في أماكنهم باستثناء وقت تناول الطعام والمشروبات.

وتابع المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة، أنه ينبغي على جميع الضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عاما تقديم نتيجة فحص PCR سلبية تم إجراؤه خلال الـ 48 ساعة السابقة لموعد الحفل، أما الضيوف بأعمار 16 عاما وما فوق، فعليهم إبراز رمز E أو * على تطبيق الحصن لإثبات تلقيهم اللقاح، بالإضافة إلى تقديم نتيجة فحص PCR سلبية تم إجراؤه خلال الـ 48 ساعة السابقة لموعد الحفل.

تابع مواقعنا