الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف حقيقة وجود سمسرة داخل أحد مقار السجل المدني لإنهاء الإجراءات

السجل المدني_إرشيفية
حوادث
السجل المدني_إرشيفية
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 04:28 م

نفى مصدر صحة ما تم نشره أحد الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص بتنظيم المواطنين المترددين على أحد السجلات المدنية لإنهاء إجراءاتهم، وما تضمنه ذلك من الادعاء بأن ذلك الشخص يمارس الوساطة والسمسرة داخل السجل، مؤكدًا أن ما تم تداوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة.

بالفحص أمكن تحديد الشخص المشار إليه بالفيديو مهندس معماري حر، مقيم بالقاهرة  وأنه كان موجودًا داخل مقر السجل لاستخراج الأوراق لابنته، وأنه تطوع من تلقاء نفسه لتنظيم المواطنين داخل السجل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

سقوط نصاب بالشرقية 

من جانب آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص بمحافظة بالشرقية وثمانية آخرين، بتعرضهم للنصب والاحتيال من قِبل شخص مقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وأنّ المتهم مارس نشاطًا إجراميًّا فى النصب والاحتيال على المواطنين تمثّل فى إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسؤولين، وقدرته على تعيينهم بوظائف حكومية خلافًا للحقيقة، وتم ضبطه.

تابع مواقعنا