السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات إحلال وتجديد شبكات وخطوط مياه الشرب والصرف

محافظ أسوان ورئيس
محافظات
محافظ أسوان ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 04:51 م

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، العميد مهندس يحيى أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى الجديد.

خلال اللقاء، أعرب المحافظ عن أمنياته له بالتوفيق خلال فترة تولى مسؤولية الشركة، وشدّد على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الأعمال بمشروعات إحلال وتجديد البنية الأساسية لشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي، وبخاصة بطرق كورنيش النيل والسادات والسماد، بالإضافة إلى شوارع وسط المدينة من أجل القضاء على مشكلات الكسورات والطفح التي تؤرق قطاعًا عريضًا من مواطني أسوان وتسبب لهم معاناة لما يترتب عليها من قطع للمياه.

كما وجّه عطية، بالتعامل السريع مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية والالتحام المباشر مع المواطنين، وتفعيل الخط الساخن للشكاوى، ووضع الحلول الجذرية للمشكلات المتراكمة المتعلقة بشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي لا سيّما في البؤر الساخنة التي تستهدفها المشروعات الحالية.

المحافظ شدّد أيضًا على أهمية الإسراع في معدلات تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لتطوير الريف المصري، وذلك وفقًا للبرامج الزمنية المحددة لتحقيق المردود الإيجابي منها على المواطن الأسواني.

من جانبه، عرض العميد أبو زيد رؤيته التنفيذية على محافظ أسوان، وأكّد حرصه على التواصل الفعال والإيجابي مع مختلف الشكاوى والسعي الدؤوب لوضع الحلول المناسبة لها.

رئيس الشركة شدّد كذلك على العمل بروح الفريق والتعاون مع كافة العاملين بالشركة في تلافي أي قصور أو سلبيات، بجانب الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من أجل توفير كوب ماء نظيف وخدمة صرف صحي آمن.

وأبو زيد خريج الكلية الفنية العسكرية، وعمل بعد خروجه من الخدمة كرئيس لجهاز الهيئة القومية محافظات الوادي الجديد والأقصر، ثم كمشرف عام على المكتب الفني للهيئة قبل توليه، مسؤولية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان.

تابع مواقعنا