الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ حسن شاكوش من داخل غرفة التحقيق بنقابة المهن الموسيقية: رضا البحراوي أخويا

حسن شاكوش ورضا البحراوي
فن
حسن شاكوش ورضا البحراوي
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 06:46 م

كشف الفنان حسن شاكوش كواليس التحقيق الذي جرى معه اليوم في نقابة المهن الموسيقية، بعد خلافه مع المطرب رضا البحراوي، والسبب في ذلك حفلة كان من المقرر أن يحيها الثنائي في الساحل الشمالي.

وقال حسن شاكوش لـ كاميرا «القاهرة 24» في تصريحاته: «إحنا جايين النقابة عشان خاطر التحقيق وإحنا مافيش أي مشكلة بيننا، وإحنا تحت أمر النقابة في أي قرار تاخده».

أضاف حسن شاكوش عن خلافه مع رضا البحراوي: «إحنا خلصنا الموضوع وطلعنا اتأسفنا للناس وأنا بحترم أي قرار النقابة تاخده على رأسي».

وعن خلافه مع رضا البحراوي أوضح شاكوش أنهما لم يصبح بينهما خلافات، وأنهما مثل الأشقاء، قائلًا: «رضا البحراوي أخويا واللي بينا سوء تفاهم وإحنا مافيش أي حاجة بينا، وأنا أعتذر لهاني شاكر ولنقابة المهن الموسيقية ولجمهوري في مصر».

وعند سؤاله عن توقعه أن يتسبب خلافه الأخير وقفه من نقابة المهن الموسيقية عن الغناء فقال: «أنا راضي بأي قرار تأخذه النقابة ومعانديش مشكلة واللي ربنا عايزه هايكون».

التحقيق مع حسن شاكوش

شهد التحقيق اليوم عددًا من المشادات الكلامية بين عدد كبير من الحضور، حيث حدثت مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وأعضاء نقابة المهن الموسيقية، لأنه لم يحضر التحقيق الذي دار بين حسن شاكوش ورضا البحراوي.

كما حدث خلاف آخر بين المطرب حسن شاكوش ورئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، وقال الأخير لحسن شاكوش: «أنا بنتي معاها ماجستير أنت معاك إيه؟»، ليصبح شاكوش في موقف محرج لأنه لا يملك شهادة تعليمية.

تابع مواقعنا