الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة الجيزة توقع بروتوكولًا مع الأبنية التعليمية وشركة خاصة لتجهيز وفرش مدرسة الرؤية الرسمية للغات

محافظ الجيزة
أخبار
محافظ الجيزة
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:05 م

وقّعت محافظة الجيزة بروتوكولًا مع الهيئة العامة للأبنية التعليمة وإحدى الشركات الخاصة لفرش وتجهيز مدرسة الرؤية الرسمية للغات، وذلك في إطار تنفيذ خطة المحافظة لتقليص الكثافات الطلابية بالمدارس.


فيما أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة أنه تم الانتهاء من عملية بناء وتشطيب المدرسة بالكامل على مساحة 3247 مترًا مربعًا بقطعة أرض تم توفيرها بنهاية شارع المحولات بحي الطالبية. 


أوضح المحافظ أن التكلفة الإجمالية للإنشاء والتشطيب تحمّلتها إحدى الشركات دائمة التعاون مع المحافظة في ذلك المجال، حيث تم إقامتها على أكمل وجه وفقًا للمعايير المحددة لذلك في إطار التعاون الوثيق بين المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني والشركات الخاصة المهتمة بدعم التنمية المجتمعية.

  
أكد المحافظ أنه تم توقيع بروتوكول لتجهيز وفرش المدرسة بتكلفه مليون جنيه، حيث ستضم المدرسة جميع المراحل التعليمية وتستوعب 28 فصلًا دراسيًا، وذلك في إطار سعي المحافظة لإقامة مدارس جديدة على مستوى جميع الأحياء والمراكز والمدن لحل مشكلة الكثافة الطلابية بالفصول.


وشدد محافظ الجيزة على أهمية مشاركة المجتمع المدني وجميع المؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال بقطاعات التعليم من أجل تطوير البنية الأساسية للمواطن، معربًا عن ترحيبه بالتعاون من أجل دعم المنظومة التعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن التعليم هو قاطرة التنمية من أجل تغيير الأفكار والسلوكيات الخاطئة وبناء أجيال تستطيع أن تحمل راية المستقبل لبناء مجتمع متحضر ومتعلم.

 

تابع مواقعنا