الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألمانيا تكتسح أرمينيا بسداسية وإسبانيا تفوز على جورجيا في تصفيات كأس العالم

منتخب إسبانيا
رياضة
منتخب إسبانيا
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:53 م

حقق منتخب ألمانيا، فوزًا كبيرًا عل نظيره منتخب أرمينيا في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب مرسيدس بينز أرينا، بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

سجل أهداف منتخب ألمانيا، سيرج جنابري هدفين في الدقيقتين 5 و16، وماركو رويس في الدقيقة 35، وتيمو فيرنر في الدقيقة جوناس هوفمان في الدقيقة 54، وقبل نهاية المباراة سجل كريم عضيمي الهدف السادس في الدقيقة 90، وانتهت المباراة بسداسية نظيفة.

وبهذه النتيجة رفع منتخب ألمانيا رصيده للنقطة الثانية عشر ليحتل صدارة المجموعة، ثم يأتي منتخب أرمينيا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ورومانيا، بـ9 نقاط ومقدونيا الشمالية بـ8 نقاط، ثم إيسلندا بأربع نقاط وليختنشتاين دون رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب إسبانيا على نظيره منتخب جورجيا بنتيجة أربعة أهدا دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نويفو فيفيرو ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

سجل أهداف منتخب إسبانيا خوسي لويس جايا في الدقيقة 14، ثم كارلوس سولر باراجان في الدقيقة 15، وفيران توريس في الدقيقة 41، واختتم الأهداف بابلو سارابيا في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز احتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ثم جاء بعده منتخب السويد برصيد 9 نقاط، وكوسوفو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط واليونان برصيد 3 نقاط وتذيل المجموعة منتخب جورجيا بنقطة واحدة. 

وانتهت مباراة إيطاليا وسويسرا بنتيجة التعادل السلبي، بينما حقق منتخب بلجيكا الفوز على حساب التشيك بثلاثية نظيفة.

تابع مواقعنا