الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعوى قضائية تطالب بإقالة حسام البدري ورد أي مبالغ مالية تقاضاها منذ توليه المنتخب

 المحامي محمد حامد
حوادث
المحامي محمد حامد وحسام البدري
الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:59 م

أعلن المحامي محمد حامد سالم، اعتزامه تقديم دعوى قضائية يطالب فيها بإقالة حسام البدري من تدريب المنتخب المصري لكرة القدم، ورد كافة المبالغ التي تقاضاها منذ توليه مسؤولية تدريب المنتخب.
وقال سالم في دعواه التي يستعد لتقديمها غدا أمام القضاء الإداري إن مجموعة المنتخب تضم الفرق الأضعف بين نظيرتها في المجموعات الأخرى، ولا يوجد فريق يمتلك الإمكانيات والدعم الشامل مثل المنتخب المصري، كما أنه ليس هناك أي عذر لحسام البدري لتقديم هذا المستوى الباهت في الأداء والنتيجة - حسب الدعوى.


أضاف سالم: لو كانت هناك فرق قوية لها تاريخ في مجموعة مصر مثل الكاميرون أو نيجريا أو ساحل الحاج أو غانا أو السنغال أو تونس أو المغرب لكنا التمسنا له العذر لأن مستوى تلك الفرق متقارب مع مستوى المنتخب المصري أما وأن مجموعة مصر قد خلت من تلك الفرق نكون أمام تقصير واضح وفشل ذريع من المدير الفني حسام البدري الذي سيتسبب باستمراره بخروج المنتخب المصري مبكرا من تصفيات كأس العالم.
تابع المحامي: بخلاف عدم حيادية البدري ومجاملة نادي بيراميدز الذي كان يتولى إدارته هو ومحمد فضل واختيار عناصر من هذا النادي مثل عمر جابر وضمه للمنتخب، وكان سببا في تعادل المنتخب المصري اليوم أمام الجابون اليوم، وهو ما يضعه في دائرة الشبهات لمجاملته نادي بيراميدز، الذي تقاضى منه ملايين الجنيهات أثناء تدريبه على حساب المنتخب المصري.
أخيرا أعرب سالم في دعواه التي يستعد لتقديمها عن استيائه من استمرار حسام البدري في منصبه، واصفا استمراره بـ المهزلة، وسيتسبب في كارثة كروية للمنتخب المصري وينبغي إقالته فورا قبل فوات الأوان.

تابع مواقعنا