الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائمة الكاملة لحكاية بالورقة والقلم من حكايات مسلسل إلا أنا2 بطولة يسرا اللوزي

عماد رشاد ويسرا اللوزي
فن
عماد رشاد ويسرا اللوزي وعلي الطيب
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:50 ص

بدأت الفنانة يسرا اللوزي تصوير حكايتها الجديدة التي تحمل اسم بالورقة والقلم إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، المذاع عبر شاشة قناة dmc.

وعلم القاهرة 24، بالقائمة الكاملة لأبطال حكاية بالورقة والقلم مع يسرا اللوزي، وهم نور محمود وحسام الجندي وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينه لاشين وعبد الله أشرف وصلاح الدالي وياسمين سمير ورشاد رشدي وريهام الشنواني  وياسر الرفاعي  وإخراج محمد بكير وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري ومدير التصوير بسام إبراهيم.

حكاية بالورقة والقلم 

أعمال يسرا اللوزي

شاركت الفنانة يسرا اللوزي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل بين السما والأرض مع الفنان هاني سلامة، عن رواية الكاتب الكبير الراحل نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع يسرا اللوزي وهاني سلامة منهم محمد ثروت وسوسن بدر ودرة وأحمد بدير ومحمد لطفي وندى موسى ونجلاء بدر وكمال أدهم ونور صالح ومحمود البزاوي وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.

وتستعد لعرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا، وتلعب خلال دور فتاة تدعى داليا وتكون زوجة الفنان ظافر العابدين، الذي تجمعه العديد من الصراعات مع أحمد السقا.

تابع مواقعنا