الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحلة ثقافة بين الزمان والمكان.. برنامج جديد للإعلامية قصواء الخلالي على CBC

الإعلامية قصواء الخلالي
ثقافة
الإعلامية قصواء الخلالي
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:23 م

طرحت شبكة قنوات cbc على شاشتها العامة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، برومو البرنامج الجديد الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي قريبًا عبر شاشتها قريبا، وهو برنامج حول الثقافة وعلاقتها ببناء الإنسان وتعمير الأوطان.

وجاء في نص البرومو: رحلة ثقافة بين الزمان والمكان، ورقة وقلم وأديب وعالم وفنان، وعقول تحقق أمل وتعمر الأوطان معاها نكتب ونرسم ونعزف الألحان، نقرأ ونعرف ونبني بالكتاب إنسان.

يذكر أن الإعلامية قصواء الخلالي أنهت تعاقدها مع قناة تن TEN شهر أغسطس الماضي، بعد أن قدمت حلقات ممتدة من برنامج التوك شو الثقافي الشهير المساء مع قصواء، واستضافت خلاله عددًا كبيرًا من رموز الفن والثقافة وحقق نجاحًا كبيرًا مصريًا وعربيًا، وتلقى تكريمات متعددة. 

شارك مشاهير استضافتهم الإعلامية قصواء الخلالي في برنامجها على قناة TEN، الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، الشاعر أمجد ريان، الدكتور محمد عبد الرحمن، رئيس المجمع العلمي، الدكتور صلاح فضل، رئيس مجمع اللغة العربية، المخرج جمال عبد الحميد، والدكتور حافظ شمس الدين، عضو مجمع اللغة العربية، الفنان عمرو عبد الجليل.

 

المشوار الإعلامي لقصواء الخلالي

 

قدمت الإعلامية قصواء الخلالي كذلك العديد من التجارب الإعلامية، حيث عملت مذيعة ومراسلة لعدد من المحطات العربية والمحلية وقارئة نشرة سياسية ومقدمة برامج قصيرة، والتحقت بعدها بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري.

من أبرز محطات قصواء الإعلامية تقديمها نشرات الأخبار الرئيسية مثل التاسعة وأحداث 24 ساعة، كما قدمت برنامج التوك شو الصباحي صباح الخير يا مصر عدة سنوات، وبرنامج التوك شو السياسي المسائي اليومي، على اسم مصر على شاشة التلفزيون المصري.

يذكر أن قصواء الخلالي قدمت أيضا توك شو الصباحي، صباح دريم على قناة دريم يوميًّا، واهتمت بالبرامج الثقافية، وقدمت برامج إذاعية كان أشهرها قهوة المثقفين على راديو مصر حصلت به على عدة جوائز، وقدمت برنامج أحاديث الفتنة، واستضافت فيه الدكتور أحمد عمر هاشم لتصحيح الأحاديث المغلوطة والمكذوبة المنسوبة للرسول الكريم.

أيضا في شهر أغسطس الماضي أعلنت قصواء الخلالي، على الهواء مباشرة، توقف برنامجها الثقافي المساء مع قصواء، والمذاع عبر فضائية  TEN، وإنهاء تعاقدها مع إدارة القناة بشكل ودي، وقدمت الشكر إلى العاملين في القناة من إخراج وإنتاج وفريق عمل التصوير، وجميع العاملين، لحرصهم على خروج البرنامج بالشكل اللائق.

 

تابع مواقعنا