الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة تحرير طفل أسيوط المختطف وتبادل إطلاق النار مع الجناة

طفل ساحل سليم المختطف
حوادث
طفل ساحل سليم المختطف
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:09 م

عرضت وزارة الداخلية، لقطات حقيقية لتحرير طفل أسيوط المختطف والقبض على الجناة، وذلك بعد مواجهة مسلحة، في الواقعة التي بدأت ببلاغ تلقاه مركز شرطة ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط من نجار مُقيم بقرية الشامية، يفيد بخطف طفل نجله يدعى أمير نادي 6 سنوات في أثناء اللعب أمام منزله.

بدأت قصة طفل أسيوط المختطف، باختطافه من قبل شخصين يرتديان كمامات، ويستقلان دراجة نارية سوداء اللون، ولم يُدلِ والد الطفل المبلغ بأرقام أو مواصفات الخاطفين لهروبهم بسرعة.


نجحت أجهزة الأمن في تحرير طفل أسيوط المختطف، بمشاركة مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، وتحديد رجال الأمن العام والمباحث الجنائية بأسيوط في استهداف المتهمين بعد التوصل وتحديد هويتهم وفي أثناء استشعار المتهمين بالقوات بادر أحدهم بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات.


تعاملت القوات مع مصدر الرصاص، وتبين مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها كما تم ضبط باقي المتهمين وبحوزة أحدهم فرد خرطوش، وطلقات نارية.


وجّه أهالي طفل أسيوط المختطف، في ساحل سليم، الشكر لأجهزة الأمن ورجال وزارة الداخلية على ما بذلوه من جهود في تحرير وإعادة الطفل.


كشفت التحريات في واقعة طفل أسيوط المختطف أن المتهمين 3 لهم معلومات جنائية وحددوا الطفل المختطف، ونفذوا خطتهم، وبحوزتهم أسلحة نارية وهربوا داخل الزراعات واتصلوا بأسرة الطفل من أجل طلب مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراح الطفل.


توصلت التحريات في واقعة طفل أسيوط المختطف في ساحل سليم، إلى تحديد مكان اختباء المتهمين بإحدى قرى مركز ساحل سليم، وتبين أنهم 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمون بدائرة المركز، كما استعانت وزارة الداخلية بالإمكانات الفنية، ومصادر جمع المعلومات.

تفاصيل عودة طفل أسيوط المختطف

شاركت العمليات القتالية بوزارة الداخلية، ومديرية أمن أسيوط في عملية تحرير طفل أسيوط المختطف في قرية الشامية بمركز ساحل سليم بعد 24 ساعة فقط من عملية اختطافه من أمام منزله لطلب فدية مالية من والده حيث نجحت أجهزة الأمن في إعادة الطفل دون إصابته بأذى على غرار طفل المحلة.

عمّت الأفراح قرية الشامية حيث احتفل الأهالي بتحرير الطفل وتوجهوا بالشكر للأجهزة الأمنية التي تحركت سريعًا فور عملية الخطف وانتقلت للقرية ونجحت في تتبع الخاطفين وإعادة الطفل.

كما قدمت أسرة الطفل الشكر لأجهزة الأمن والأمن الوطني ومديرية أمن أسيوط، للجهود المبذولة في إعادة الطفل خلال 24 ساعة من خطفه، والقبض على الخاطفين، حيث تم إعادة الطفل فجر اليوم الاثنين.

تابع مواقعنا