الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حق المُعلم فين.. نقابة المعلمين تطالب بحق مدرس اللغة العربية ضحية البلطجة في الإسكندرية

 حسن جوهر المُعلم
محافظات
حسن جوهر المُعلم المقتول على يد بلطجي فى الإسكندرية
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:44 ص

شغلت قضية المُعلم الذى فقد حياته على مقهى في الإسكندرية، الرأي العام السكندري بوجه عام والمعلمين بوجه خاصة، حيث طالب أعضاء صفحة حق المُعلم فين على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بضرورة تحرك النقابة الفرعية بالإسكندرية والنقابة العامة بسرعة التدخل لاستعادة حق المعلم الذي فقد حياته.

ولقي المُعلم حسن جوهر، 53 عامًا، مُعلم لغة عربية، مصرعه، على يد بلطجي يدعى أحمد.أ بعد تصديه له ورفض تعديه على الحاضرين بالسب والقذف، فتشاجر معه ثم عاد مجددًا رفقة شقيقه متعمدًا قتل المعلم وأراده قتيلًا في الحال.

من جانبه أكد أيمن خالد، عضو نقابة شرق الإسكندرية، أنه تقرر الوقوف في قضية زميلهم المُعلم المقتول بعد مخاطبة النقابة العامة بالوقوف خلف أسرة المُعلم الراحل لحين استعادة حقه المسلوب.

وقال عضو نقابة شرق في تصريحات صحفية، إن وفدًا من نقابة الإسكندرية، حرص على زيارة أسرة المُعلم المقتول، لمعرفة احتياجاتهم وإنهاء إجراءات المعاش وتقديم الدعم اللازم للوقوف مع الأسرة لحين استعادة حقهم.

وأضاف أيمن خالد، أنه تم مخاطبة النقابة العامة لتوكيل محامين للترافع في القضية والوقوف خلف الأسرة واستعادة حق زميلهم، خاصة وأنه مات في سبيل الدفاع عن الأخلاق بوازع أنه معلم يتبع وزارة التربية والتعليم.  

تابع مواقعنا