الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ساندي: أنا هعيش بإعاقة طول حياتي بسبب سمكري البني أدمين.. والفنانين دلوقتي بيركبوا الترند

ساندي: أنا هعيش بإعاقة طول حياتي بسبب سمكري البني أدمين.. والفنانين دلوقتي بيركبوا الترند
كشفت  المطربة ساندي عبر برنامج "بالعربيET" عن معاناتها بسبب يوسف خيري المعروف ب سمكري البني أدمين.
وقالت ساندي عن بداية تعاملها معه: أنا روحت عشان عندي مشكلة في عمودي الفقري ولما روحتله وراني جدار كبير مُغطى بالشهادات.. عند بدايه الجلسة قلتله نومتي مش صح متخافيش، واستكملت: حسيت بسخونة ولما سألته قالي دي الدورة الدموية.
وبعد مرور أيام من الجلسة بدات آلام الرقبة والرأس والصداع في التزايد، وكان ذلك تزامنًا مع استعدادها لمهرجان الجونة ٢٠١٩، وقالت: ماكنتش قادرة ألبس العدسات بسبب الصداع كنت حاسة إن دماغي بتتكسر.
الأمر الذي دفعها للذهاب إلى طبيب متخصص، وكانت الصدمة عندما أخبرها الطبيب أن كانت على أعتاب شلل بسبب أن الطريقة التي استخدمها سمكري البني أدمين خاطئة وأضرت بالنخاع الشوكي.
وقالت ساندي: هو تقريبًا سادي وبيقتل الناس.. مستحيل تكون إنسان طبيعي وبتترقع في الناس وانت غير مؤهل.
وعن تصريحات والد يوسف خيري مع الإعلامي عمرو أديب بأن حديثها غير صحيح وتدعي الإصابة بسبب خلاف شخصي، علقت ساندي: طبعا أنا عندي محاميين يردوا على كلامه لإن ده تشهير.. انت ابنك مُزور وأذى ناس كتير وعملي إعاقة وكمان بتتهمني في سمعتي وإني على علاقة ب ابنك!.
وأردفت حديثها: أنا شخص مجني عليه وهعيش بإعاقة طول عمري بسبب إنسان مُختل.. ماحدش حاسس بالألم إلى بمر بيه أنا مابعرفش أنام طبيعي من غير مُسكنات. 
وأبدت غضبها بسبب عدم الاهتمام الإعلامي بقضيتها رغم تحذيرها من التعامل مع سمكري البني أدمين منذ عامين.
وعن تصريحات الفنانين عقب قرار إيقاف سمكري البني أدمين قالت: مع احترامي ليهم كلهم بس هما طلعوا عشان الترند وأنا من سنتين بحذر منه وبقول حصلتلي إعاقة.

ويذكر أن دفاع يوسف خيري، قال في تصريحات خاصة لـ كايرو لايف، اليوم، إن سمكري البني آدمين لم يتم القبض عليه بسبب ما أشيع حوله من اتهامات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان ذلك بسبب خلاف في بطاقته الشخصية، وأوضح أن الفنانة ساندي لم تتقدم ببلاغ ضده حتى الآن.