الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تنشر صورها من جزيرة سيشل.. وتعلق: ركز في صفاء قلبك

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:07 م

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش بضعة نصائح لمتابعيها على السوشيال ميديا، مشاركةً لهم صور استرخائها واستمتاعها بإجازتها الصيفية في جزيرة سيشيل الواقعة في شرق إفريقيا والقريبة من مدغشقر.

ونشرت نسرين طافش العديد من صور استمتاعها واسترخائها في الجزيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، معلقةً بالآتي: «ركز في نفسك الآن  في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك».

نسرين طافش

نسرين طافش والإقامة الذهبية 

حصلت نسرين طافش، مؤخرًا على الإقامة الذهبية للإمارات المتحدة العربية، موجهةً رسالة شكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولرئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، مؤكدةً أنها بلد الخير والأمان والتطور، وذلك لمنحها الإقامة وتقديرها المبدعين والمؤثرين في كل المجالات، وفقًا لما نشرته عبر حسابها على «انستجرام».

نسرين طافش

نسرين طافش ومهرجان كان

تصدرت نسرين طافش محركات البحث في جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك لحضورها فعاليات الدورة الـ 78 من مهرجان كان السينمائي الدولي، خاطفةً الأنظار بإطلالتها الجذابة وفستانها الذي سيطر عليه لون مينت جرين مع ميك اب هادئ وشعر بسيط منسدل على الكتفين.

نسرين طافش

وأشارت نسرين لـ القاهرة 24، إلى أنها تعد المرة الأولى التي تحضر بها فعاليات مهرجان كان، واستمتعت بمشاهدة بعض الأفلام المشاركة بالمهرجان، بالإضافة إلى استمتاعها بجمال مدينة سان تروبيه.

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
تابع مواقعنا