الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب دعوى إقالة البدري: لا يجوز لـ اتحاد الكرة صرف مكافآت أو الشرط الجزائي له

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:21 م

قال محمد حامد سالم المحامي، إنه لا يجوز لاتحاد كرة القدم، صرف أي مبالغ مالية لحسام البدري سواء مُكافآت أو الشرط الجزائي نتيجة إقالته، ولا يجوز قانونًا لحسام البدري مُقاضاة اتحاد الكرة بخصوص الشرط الجزائي، دون انتظار الفصل في الدعوى القضائية رقم 68228 لسنة 75 ق.

حسام البدري

أضاف سالم في الدعوى: أطالب حسام البدري برد كافة الأموال التي تقاضاها على مدار سنتين وقدرها 19 مليون جنيه، خصوصًا في ظل المخالفات والتجاوزات التي ارتكبها خلال العامين فترة توليه المنتخب الوطني، ولو قام اتحاد الكرة بصرف الشرط الجزائي للمخلوع حسام البدري، ولو لم يطالبه برد ما تقاضاه خلال عامين سأكون مُضطرا لرفع دعوى بإقالة اللجنة الثلاثية من اتحاد الكرة، لثبوت شبهة التواطؤ بينها وبين حسام البدري، وربما تتوافر شُبهة التربح من وراء ما يتقاضاه حسام البدري وطاقمه الفني من رواتب ومُكافآت من الاتحاد المصري لكرة القدم.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس، برئاسة أحمد مجاهد، إقالة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول بعد المستوى الذي ظهر عليه الفراعنة خلال تصفيات كأس العالم 2022.

تعادل منتخب مصر، أمام منتخب الجابون، إيجابيًا بهدف، ضمن مُباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعدما فاز في مباراة الجولة الأولى على أنجولا بهدف دون رد.

تابع مواقعنا