الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يوجه رسالة لـ أفيخاي أدرعي: علموا عليكم بمعلقة

الفنان أحمد العوضي
فن
الفنان أحمد العوضي
الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:15 م

وجّه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، خاصةً بعد هروب 6 أسرى فلسطينيين محكوم عليهم بالسجن مدى الحياة، في سجن جلبوع الإسرائيلي فجر أمس الاثنين، عبر حفرة قاموا بحفرها خلال الأشهر الماضية.

كتب أحمد العوضي عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أفيخاي أدرعي إيه يا سطا الرجال علموا عليكم بمعلقة.. على الله حكايتك.

كما علّق في منشور آخر على صورة تحتوي على علم إسرائيل ويتوسطه حفرة، قائلًا: على الله حكايتكم.

أحمد العوضي 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

سافر أحمد العوضي منذ أسبوع إلى جينيف لمساندة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي توجهت إلى طبيبها الخاص في سويسرا لاستكمال رحلة علاجها التي بدأتها في مصر، ليأتي نبأ سفره لها قاطعًا لشائعات انفصالهما، حيث تداول خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا وبعض الصحف المصرية أنباءً تفيد انفصالهما ورفض ياسمين عبد العزيز سفره معه إثر تلك الخلافات.

أعمال أحمد العوضي

شارك أحمد العوضي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل اللي مالوش كبير، ولعب بطولته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، واستطاعوا تصدر التريند أكثر من مرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح هناك جملة شهيرة له «إفيه» يرددها الجمهور كان يقولها خلال أحداث المسلسل وهي: على الله حكايتك يا وحش الكون.

تابع مواقعنا