الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«هموت قريب».. رسالة مؤثرة من شاب دمنهور قبل وفاته | فيديو

الشاب هانى مرسي الذي
محافظات
الشاب هانى مرسي الذي تنبأ بوفاته بدمنهور
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:21 ص

شهدت مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، واقعة فريدة وغريبة من نوعها، حيث توفي شاب يدعي هاني مرسى من مواليد مدينة دمنهور، وظهر في فيديو قبل وفاته بأيام قليلة يتنبأ بوفاته ويودع فيه أصحابه نظرا لاقتراب أجله قريبا.

 

وتداول عدد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، فيديو يظهر فيه الشاب هاني مرسي في رسالة مؤثرة جدا معلنا عن وفاته قريبا بإرادة الله سبحانه وتعالى، وأنه سيرحل دون أن يغضب أحدا منه.

 

وقال الشاب هاني مرسي في مقطع الفيديو، " أنا عارف إني هموت قريب، كل أصحابي أنا بحبهم، ودي للذكري ومحدش يزعل منى لو كنت زعلت حد، ويا رب ما ازعل حد، وانا مش هزعل حد أنا ماشي، وأنا مش زعلان ده عمر بتاع ربنا، وربنا أراد بكده".

 

وتابع قائلا:" أنا مش زعلان والحمد لله، نحمد الله ونشكر فضله، وربنا حنين على عباده، وربنا هيكون حنين عليا أحسن من أي حد في الدنيا، السلام عليكم، أشوف وشكم بخير، ولا مش هشوف وشكم تانى".

 

وقال أحد أصدقائه، إن هاني أجرى عملية دعامة في القلب منذ فترة، ولم يعاني بعدها من أي مرض، وفي آخر يومين قبل وفاته كان يتعامل مع المقربين منه وأصدقائه على أنه سيموت قريبا جدا، وكان يودع الجميع، إلا أنه شعر اليوم بتعب وعلى إثرها تم نقله للمستشفى وتوفي بداخلها، وطالب قبل وفاته بعدم حذف الفيديو الذي قام بتسجيله حتى يتذكره الجميع به ويدعو له".

 

تابع مواقعنا