السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى طاهر بعد اعتزالها الفن: لا أعتقد أن يطلبني المؤلفين بعد ابتعادي 5 سنوات

ليلى طاهر
فن
ليلى طاهر
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:29 ص

تحدثت الفنانة ليلى طاهر، عن أسباب اعتزالها الفن والتمثيل بشكل تام، ذلك القرار الذي أعلنت عنه اليوم من خلال تصريحاتها، موضحةً أنها اعتزلت الفن ابتعدت عن الساحة الفنية منذ 5 سنوات.

وأضافت ليلى طاهر خلال تصريحاتها لـ القاهرة 24، إنها لن توافق على المشاركة في أعمال فنية جديدة، معللةً أنها لا تناسب تاريخها الفني الذي قدمت فيه العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة والتي لن ينساها الجمهور.

وتابعت الفنانة ليلى طاهر خلال تصريحاتها أنها تعتز بكل الأعمال الفنية التي قدمتها، وخطوة العودة للفن مرة أخرى تجدها صعبة والسبب في ذلك هو ابتعادها لمدة خمسة سنوات، قائلةً: لما الفنان يغيب فترة طويلة يبقا صعب يرجع تاني، ولا اعتقد أن يطلبني مؤلفين بعد غياب 5 سنوات.

اعتزال ليلى طاهر

واستكملت الفنانة ليلى طاهر في تصريحاتها: الناس لسه محستش أني اعتزلت، أنا بقالي 5 سنين مش بشتغل، ولما الفنان يغيب فترة طويلة يبقا صعب يرجع تاني، وأنا عندي تاريخ حلو وعندي أعمال بحبها والناس بتحبها، وأعتز بأعمالي.

وتابعت ليلى طاهر: لا اعتقد أن يطلبني مؤلفين بعد غياب 5 سنوات، والأعمال التي عُرضت عليّ في الـ5 سنوات الماضية كانت كِمالة عدد، وتاريخي لا يسمح لي المشاركة في أعمال كِمالة عدد.

تابع مواقعنا