الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز تصريحات الفنانة ميمي جمال مع إسعاد يونس: أرغب في العودة للتمثيل ولكن بشرط

الفنانة ميمي جمال
فن
الفنانة ميمي جمال
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 11:00 ص

حلت أمس الثلاثاء الفنانة ميمي جمال ببرنامج صاحبة السعادة، من تقديم الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت ميمي جمال الكثير حول حياتها الشخصية وسبب ابتعادها عن الفن، بجانب ظهور بناتها وأحفادها معها خلال الحلقة.

الفنانة ميمي جمال 

 أبرز تصريحات الفنانة ميمي جمال مع إسعاد يونس:

  • عايزة أرجع للفن والفلوس مش كل حاجة.
  • شويكار وصلاح عبدالله ورانيا فريد شوقي نفس دماغي.
  • بعتبر مسلسل الاختيار تاريخ  ولازم الناس تتفرج وتعرف التاريخ والفن.
  • ابتعدت عن الفن بعد وفاة زوجي، وأحمد حلمي محترم وظريف.
  • روح الفن جوايا حتى لو قعدت في البيت ومشتغلتش.
  • سورة مريم سبب تسمية حفيدتي بهذا الاسم.
  • أرغب في العودة للتمثيل ولكن بأعمال تليق بي.

وتحدثت الفنانة ميمي جمال خلال الحلقة عن الأعمال التي حرصت على مشاهدتها في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وقالت إنها شاهدت مسلسل المداح وأعجبت بأداء حمادة هلال، بالإضافة لمشاهدتها مسلسل اللي ملوش كبير وعبرت عن سعادتها بأداء الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وشاهدت الفنانة ميمي جمال، أيضا مسلسل النمر، للفنان محمد إمام، والذي نافس به في المارثون الرمضاني الماضي 2021، وجمعه بعدد كبير من النجوم.

وتذكرت الفنانة ميمي جمال ذكرياتها مع زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، كما كشفت علاقتها بأحفادها وتحدثوا هم أيضا عن هواياتهم وعلاقتهم بجدتهم ميمي جمال.

الفنانة ميمي جمال 

فيلم لف ودوران

كان آخر أعمال الفنانة ميمي جمال في السينما، فيلم  لف ودوران عام 2016،  والتي قدمته مع الفنان أحمد حلمي، وقالت عنه خلال الحلقة الآتي: «هو فنان محترم جدًا، وظريف في تعاملاته، وكانت تجربة ممتعة، شعرت بالراحة معه في العمل، كما أنه لا يُشعر من حوله أنه نجم، بل متواضع».

كان من المقرر مشاركة الفنانة ميمي جمال في مسلسل «السيدة زينب»، إلا إنها اعتذرت عنه، وكشفت أسباب اعتذارها عن المسلسل في تصريح خاص لـ القاهرة 24، وقالت إن الدور عندما قرأته وجدته غير مناسب لها.

الفنانة ميمي جمال 

مسلسل السيدة زينب

مسلسل «السيدة زينب» يجمع كل الفنانة ميمي جمال من دينا، وسوسن بدر، ومحمود عبد المغني، وأحمد وفيق، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ويتم تصويره في حي السيدة زينب.

تابع مواقعنا