السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معايا فلاشة عليها مقاطع جنسية لأختك.. جملة تُنهي حياة شاب وتتسبب في السجن المشدد لآخر بالساحل

حبس_ ارشيفية
حوادث
حبس_ ارشيفية
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:14 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سباك بالسجن المشدد 15 عاما بقتل عشيق شقيقته بمنطقة الساحل.

أسندت النيابة العامة للمتهم عبد اللطيف خ، عدة تهم منها، أنه في يوم 6 يناير 2020 بمنطقة الساحل قتل المجني عليه غريب عبد الصبور، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد، إثر مشادة كلامية بينهما حيث استل المتهم سلاحا أبيض وطعنه 3 طعنات.

أصيب المجني عليه بعدة طعنات في العنق والآخرين في البطن قاصدا من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

في هذا السياق، قالت الشاهدة الأولى منى عنتر، بائعة، إنه أثناء مرورها بالطريق العام أبصرت المجنى عليه، غارقا بدمائه، فأبصرت عدة إصابات بجسده وقام المارة بمساعدته وتم نقله المستشفى.


التحريات السرية

كشفت التحريات السرية في الواقعة بأن المتهم توجه للمجني عليه فحدثت مشادة كلامية بينهما لكون الأخير سأله الزواج من شقيقته، وأنه يحوز ذاكرة إلكترونية تحوى مقاطع فلمية وصور فاضحة خاصة بشقيقة المتهم عارية الجسد، قائلا له «معايا فلاشة عليها مقاطع جنسية لأختك معايا»، فاستل سلاح أبيض سكين، مسددا له طعنة بالعنق، وطعنتين بالبطن قاصدا من ذلك إزهاق روحه المجنى عليه.

 تقرير الطب الشرعي

ثبت بتقرير الطب الشرعي ان الإصابات الموصوفة للمجنى عليه بيسار الدقن والحنجرة والبطن هي إصابات في الأصل ذات طبيعة طعنية حدثت من المصادقة بسطح جسم أو أجسام صلبه حادة أي كان نوعها كما ثبت بالتقارير الطبية وجود تسمم في الدم وثبت وجود صديد بالتجويف البطني وصديد بالرئتين.

تابع مواقعنا