الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل يوسف مؤلف فيلم خرجوا ولم يعودوا يتحدث عن التجربة

أبطال فيلم خرجوا
فن
أبطال فيلم خرجوا ولم يعودوا
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 06:05 م

تحدث المؤلف وائل يوسف، عن تجربة فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم خرجوا ولم يعودوا، وهو يشبه اسم فيلم الفنان القدير يحيى الفخراني وليلى علوي الذي عُرض في 1984.

قال وائل يوسف في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، إنه متحمس لتجربة الفيلم الذي تتميز بالاختلاف، مؤكدًا أنها لا تتشابه مع فيلم الفنان القدير يحيى الفخراني في القصة أو الفكرة بشكل عام.

تفاصيل فيلم خرجوا ولم يعودوا

تابع وائل يوسف، في تصريحه، أن قصة الفيلم تنتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، والتي تبدأ أحداثها بمجموعة شباب يذهبون في رحلة، ويتعرضون للعديد من المواقف والمشكلات التي يتمكنون من حلها والتغلب عليها، مشيرًا إلى أن العمل يحتوي على حدث معين من المقرر أن يكون محور العمل.

يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين الشباب ومنهم ويزو، مصطفى أبو سريع، رنا سماحة، خالد عليش، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين والعمل قصة صفاء هاشم وسيناريو وحوار وائل يوسف، ومن إخراج حسن السيد، وإشراف على الإنتاج شركة الجذور لصاحبها أيمن يوسف.

 

كتب وائل يوسف عدد من الأعمال الفنية ومنها فيلم «عمارة رشدي»، الذي دارت أحداثه حول عمارة توجد بالإسكندرية، وهي التي يدور حولها العديد من الأساطير والحكايات المرعبة، ويُشاع عنها أنها مسكونة بالأرواح، ويحاول شاب إثبات صحة هذه الشائعات عن العمارة لذلك يقرر أن يسكنها، ويتعرض للعديد من المواقف والمفاجآت.

تابع مواقعنا