السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تتعاون مع شركة سينرجي في عمل جديد

ياسمين صبري
فن
ياسمين صبري
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 07:23 م

أعلنت الفنانة ياسمين صبري تعاونها مع شركة سينرجي، في عمل فني جديد، دون أن تكشف تفاصيل حول هذا العمل، لتعطي نوعًا من التشويق والإثارة للجمهور.

وشاركت ياسمين صبري جمهورها، بصورة سيناريو عمل جديد، عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ولم تعلق شيئًا على هذه الصورة.

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري عبر انستجرام

تعاون ياسمين صبري مع سينرجي

وفي وقتٍ سابق علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الفنانة ياسمين صبري سوف تتعاون مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، ومن المقرر أن يُعرض هذا العمل في الماراثون الرمضاني المقبل 2021، وقدم الكاتب لها نصًا مأخوذًا عن رواية عالمية. 

شاركت الفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني 2020، بمسلسل فرصة تانية، وتعاونت فيه مع الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، ونهال عنبر، قصة محمد سيد بشير، وتدور أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بسبب حادث أليم تعرضت له، بعد أن اكتشفت خيانة خطيبها زياد لها.

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة ياسمين صبري في مهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته الـ 78 المقامة في مدينة البندقية الإيطالية، وظهرت خلال المهرجان بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت فستانًا باللون البمبي وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مع وضع المكياج البسيط، ونالت هذه الإطلالة على إعجاب جمهورها.

تابع مواقعنا