الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديق شاب تنبأ بوفاته في البحيرة: دخل علينا ورفع إيده وقالنا أحسن الله عزاكم | فيديو

حسن بطيشة صديق الشاب
محافظات
حسن بطيشة صديق الشاب الذي تنبأ بوفاته في البحيرة
الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 10:01 م

ما زالت حالة من الدهشة والحزن معًا تسيطر على أقارب وأصدقاء الشاب هاني إبراهيم مرسي، الذي تنبأ بوفاته عبر فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاته أمس الثلاثاء، بواسطة أحد أصدقائه المقربين الذي نشره، وفقًا لوصية صديقه المتوفى.

يقول حسن بطيشة، صديق الشاب الذي تنبأ بوفاته، الذي نشر الفيديو تنفيذًا لوصيته، إن هاني ليس صديقه فحسب بل شقيقه وكان يحب الحياة ويبتسم دائمًا ويداعب الجميع، قائلًا: “مكنش بيحب الغم والنكد، وكان يحب الخير للجميع واعتمر 16 مرة وحج 3 مرات، وعندما يبلغه أي حد وهو في السعودية بوفاة أحد كان يؤدي على الفور عمرة للمتوفى”.

أشار بطيشة، لـ القاهرة 24، إلى أن الفيديو المتداول الذي يتنبأ فيه بوفاته تم تسجيله يوم 19 أغسطس الماضي، وكان معه آنذاك وأرسله إليه فور تسجيله عبر تطبيق واتس آب، وسأله: “في ايه يا هاني، قالي مفيش حاجة وأن الغرض منه أن يكون ذكرى ومحدش يزعل منه”.

تابع قائلا: “حلفني بولادي أنشر الفيديو أول ما يموت، وبعد تسجيل الفيديو كان دايما بيقولنا أنا ماشي وهاسيبكم، وفكرنا ساعتها أنه مسافر مش أنه هيموت، وكان بيرتب أننا نعمل عمرة قريب، وإن شاء الله عمرته في الجنة”.

عن آخر لقاء بينهما قال: “كان سهران معانا أول امبارح ليلة ما توفي، وكنا رايحين لصديق لينا متزوج، وأول ما دخل علينا وإحنا قاعدين، رفع إيده وقالنا أحسن الله عزاكم، وتاني يوم تعب فجأة وأصيب بجلطة في القلب وتوفي نحو الساعة 11 صباحا، ونشرت الفيديو على صفحتي على الفيس بوك بعدها على طول عشان كان موصي بكده”.

مدينة دمنهور شهدت، أمس الثلاثاء، واقعة فريدة وغريبة من نوعها، حيث توفي شاب يدعى هاني مرسي من مواليد مدينة دمنهور، وظهر في فيديو قبل وفاته بأيام قليلة يتنبأ بوفاته ويودع فيه أصحابه؛ نظرًا لاقتراب أجله قريبًا.

تداول عدد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يظهر فيه الشاب هاني إبراهيم مرسي في رسالة مؤثرة جدًا لأصدقائه، معلنًا وفاته قريبًا بإرادة الله سبحانه وتعالى، وأنه سيرحل دون أن يغضب منه أحدًا.

تابع مواقعنا