الأربعاء 01 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاصلة على دبلوم تجارة.. سمكرية بني أدمين جديدة توهم المرضى بالشفاء

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة مقاطع فيديو، لسيدة تدعى معالجة المرضى بالعلاج الطبيعي، تحت مسمى سمكرية البني أدمين، وهي حاصلة على دبلوم تجارة.

أنشأت مركزًا طبيًا للعلاج الطبيعي دون ترخيص، وتم ضبط 4 أجهزة بمركزها، لاستخدامات جلسات العلاج الطبيعي، لعلاج الأمراض الجسدية والاسترخاء.

تم ضبط دفاتر حسابات نقدية، تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم، وبفحص هاتف سمكرية البني أدمين المحمول، تبين أنه يحتوي على العديد من الصور والفيديوهات، الخاصة بنشاطها الإجرامي، وبعد مواجهتها أقرت بإجرائها دورات علاج طبيعي، لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين بقصد تحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة.

تشابهت تلك الواقعة مع سمكري البني أدمين التي لم يمر عليها أيام، وهو يوسف خيري الذي ادعى قدرته على العلاج الطبيعي، عن طريق الطرقعة والطقطقة، وتم إلقاء القبض عليه وتشميع مركزه، بتهمة انتحال الصفة وتزوير بطاقة الرقم القومي، وشهادة التخرج الجامعية في مجال العلاج الطبيعي.

على الرغم أن شهرته زادت بسبب الفنانين، إلا أنهم أكثر من تأذوا بسببه، وعلى رأسهم الفنانة "ساندي" كادت أن تصاب بالشلل بسببه، ومن وقتها لا تستطيع النوم بشكل طبيعي دون بمسكنات، وبالإضافة إلى سمكريين البني آدمين، حيث تم إغلاق 300 مركز طبي وهمي لمزاولة النشاط بشكل مخالف.