الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس: بتقطع على غربة ابني في لندن

إسعاد يونس
فن
إسعاد يونس
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:05 ص

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن حياتها الشخصية وأولادها وأحفادها، مشيرة إلى أن ابنها عمر مسافر ولا يعيش معها، وحفيدتها تشبهها كثيرًا في عديد من الأشياء.

قالت إسعاد، خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة، في برنامج سهرانين: “أولادي نورهان وعمر بعيدان عن المجال الفني، رغم حبهما الشديد للأعمال الفنية، ومتابعتهما الدقيقة لكل ما يُعرض”، موضحة أن نورهان درست التسويق، بينما عمر درس التجارة في لندن ويعيش هناك منذ دراسته الجامعية حتى الآن.

تابعت إسعاد يونس: “عمر درس الجامعة في لندن واشتغل وعايش حياته هناك من ساعتها، أنا بتقطّع على غربته وحياته هناك بس مصلحته أهم، أحفادي من ابني هيموتوني عشان عاوزة أشوفهم دائمًا، ولكن كورونا جت طبعًا قضت علينا كنا، لأن كنا كل شوية جايين رايحين نسافر عشان نشوف بعض”.

إسعاد يونس في برنامج سهرانين

أشارت إسعاد إلى أن أحفادها من ابنها يعيشون في الخارج وتشتاق إليهم دائمًا، قائلة: “ولاد ابني دول خواجات بقى عايشين في لندن مبشوفهمش، ولكن حفيدتي عندها 6 سنوات اسمها هانيا دي بنت بنتي، وعندها ميول فنية بتغني وترقص.. وصاحية أوي، هي اللي شبهي شوية”.

إسعاد يونس مع أمير كرارة

تحدثت إسعاد يونس عن نشأتها الفنية خلال برنامج سهرانين، مشيرة إلى أن نشأتها سهلت عليها أجواء الوسط الفني، حيث قالت إن والدها كان يعمل طيارًا حربيًا، وفي الوقت ذاته يكتب في روز اليوسف، مضيفة: “لذلك بيتنا على طول كنت ألاقي فيه صلاح جاهين، ومفيد فوزي، وأحمد بهاء الدين، شوية وبقيت أشوف محمد علواني، وآمال فهمي، وطاهر أبو زيد، وعند خالتي اللي كانت مطربة تقيلة وقتها شوفت في بيتها بيرم التونسي، وأحمد رامي، وملحنين زمان رؤوف أسعد وغيره، النشأة كلها طلعتني كده، غير إن أمي غنّت شوية برضو بس مكملتش لأن اتجوزت صغيرة”.

تابعت: “والدي اشترك في قطار الرحمة وقت ثورة 52 كنت بلاقي في بيتنا صلاح ذو الفقار، وماجدة الصباحي، وبرلنتي عبد الحميد وغيرهم كتير..ربنا ظبط حياتي إن أنا أبقى في المناخ الفني ده أنا وإخواتي من وإحنا صغيرين، وأنا أكبر واحدة في أخواتي”.

تابع مواقعنا