الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفا يفتح تحقيقًا بسبب العنصرية تجاه والكر من لاعب منتخب بولندا

والكر
رياضة
والكر
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 03:51 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن الأحداث التي وقعت في مباراة بولندا وإنجلترا أمس ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك فيما فيما يتعلق بتعرض كايل والكر لاعب المنتخب الإنجليزي لبعض الإساءات العنصرية.

وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية في تقريرها لها، أن الفيفا بدأ في أن يفتح تحقيقا شاملا بعد أن ادعى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن كايل ووكر تعرض لإساءات عنصرية من قبل البولندي كاميل جليك في تصفيات كأس العالم أمس.

وكان فيفا اتخذ العديد من القرارات الحاسمة في الأشهر الأخيرة بسبب العنصرية في ملاعب كرة القدم، وتحديدًا بعض الوقائع المتعددة التي شهدتها بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وجاءت على إثرها بعض القرارات.

وكان تعادل منتخب بولندا مع نظيره إنجلترا، بنتيجة هدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

ورفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 16 نقطة في صدارة مجموعته من 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحل منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويأتي منتخب ألبانيا في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

رابطة الدوريات الأوروبية تُبلغ فيفا بمعارضة إقامة كأس العالم كل عامين

تابع مواقعنا