الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تحسم الجدل حول سبب عدم تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطبتها | فيديو

شيرين رضا وابنتها
فن
شيرين رضا وابنتها نور
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:56 م

ردت الفنانة شيرين رضا على تجاهل تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطبتها، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول تجاهل والدي نور تهنئة ابنتهما بهذه الخطوة المهمة في حياتها.

شيرين رضا ردت على تساؤلات الجمهور حول تجاهل تهنئة ابنتها، خلال لقاء في برنامج ET بالعربي، مبررة ذلك بأنها لم تهنئ ابنتها على السوشيال ميديا، لأنه شيء بديهي أن تكون أول من يهنئها لكن لا يشترط أن يكون ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها حريصة على التعليق على منشوراتها والصور التي تنشرها إلا أن هذا الأمر أكبر من أن يكون مجرد تهنئة على السوشيال ميديا.

قالت شيرين رضا: «لم أبارك لها على السوشيال ميديا لأنها بنتي، أنا وهي بنتكلم كل يوم خمسين ألف مرة، فمش محتاجة يعني، وهناك أمور تكون خاصة بيننا يعني لما أشوف صورة حلوة ليها بعلق عليها، بس دي خطوبة هقول لها زي بقية الناس مبروك ما أنا عارفة».

حرصت شيرين رضا على تهنئة ابنتها خلال لقائها قائلة: «هقول لها تنبسط وما تسمعش كلام الناس السخيفة وتعليقاتهم السخيفة، وهي ما تعرفناش وما تعرفش إحنا مين، تنسى كل ده ويا رب حياتها تبقى سعيدة».

كانت تساؤلات كثيرة طرحها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حول عدم تهنئة عمرو دياب وشيرين رضا ابنتهما نور بخطبتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث افترض البعض عدم رضائهما واعتراضهما على الخطبة، لكن في حقيقة الأمر أنهما نادرًا ما يشاركان الجمهور بتفاصيل حياتهما الشخصية، خصوصًا عمرو دياب الذي نادرًا ما يتحدث عن أعماله الفنية والعائلية.

كشفت نور مؤخرًا خطبتها على شاب بريطاني الجنسية ذي أصول إفريقية يدعى كيران، وقبل أيام ظهرا معها راكعًا على ركبته وهو يقدم لها خاتم الخطبة، وكتبت نور عمرو دياب على الصور التي نشرتها عبر حسابهما بموقع انستجرام: «أحبك، فاجأني حب حياتي بهذه المفاجأة، وقلت نعم».

تابع مواقعنا