الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت المقبل.. بدء قبول تظلمات الثانوية العامة يدويًا لعام 2021

طلاب-أرشيفية
تعليم
طلاب-أرشيفية
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 07:04 م

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استقبال طلبات إعادة فحص أوراق امتحانات الثانوية العامة يدويًا يوم السبت المقبل 11 سبتمبر حتى الخميس 16 سبتمبر، حيث ترسل الوزارة مواعيد استقبال الطالب مع والديه للإطلاع على الأوراق.

وأعلنت الوزارة في بيان سابق، أن تكلفة إعادة الفحص اليدوي لكل مادة 300 جنيه، حيث يتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك، وهي: البريد المصري، فوري، وقتي، ايجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة التقدم لطلبات إعادة الفحص، حيث يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة وبحضوره أثناء المراجعة، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

وبدأ اليوم الخميس طلاب الثانوية العامة سداد مصاريف التظلمات، فيما تتيح الوزارة اختيار المواد عبر موقعها الرسمي بداية من يوم السبت المقبل، كما يمكن طلب الاستفسارات أو الشكاوى برجاء الاتصال على الرقم الموحد:19368.

على صعيد أخر، أعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، تلقيها إخطارًا برصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني حالة غش واحدة في محافظة الجيزة في نشر أحد أجزاء أسئلة الامتحان (الديناميكا).

تابع مواقعنا